فيس كورة > أخبار

وفد رياضي فلسطيني يستعد لتقديم العزاء للأهلي المصري

  •  حجم الخط  

بضحايا أحداث "بورسعيد"

وفد رياضي فلسطيني يستعد لتقديم العزاء للأهلي المصري

 

غزة – 8/2/2012 - يستعد وفد يمثل رياضيي محافظات غزة لزيارة جمهورية مصر العربية، لتقديم العزاء لمجلس إدارة النادي الأهلي المصري ومشجعيه، ونقل مشاعر التضامن مع أهالي ضحايا فاجعة بورسعيد والتي راح ضحيتها أكثر من (74) شخصاً بعد انتهاء مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي الأسبوع الماضي.

وكشف سهيل نشوان مؤسس رابطة مشجعي نادي الزمالك في غزة أن الفكرة التي عرضها على رابطة محبي النادي الأهلي لاقت ترحيب كل من عضوي الرابطة ضياء الزهري وأسامة محيسن.

وأضاف أنه تم الاتصال مع إدارة النادي الأهلي لعرض فكرة زيارة وفد رياضي فلسطيني لتقديم العزاء لأهالي الضحايا، موضحاً أن الفكرة لاقت ترحيب النادي الأهلي واستعدادهم لاستقبال الوفد من خلال عضو إدارة النادي خالد مرتجى ومدير التسويق عدلي القيعي ومحمود علام مدير عام النادي.

وأكد نشوان أنه حصل على مباركة وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون الذي أكد أهميتها كونها تعزز العلاقة الأخوية بين الشعبين، وتعبر عن المشاعر الصادقة التي يكنها رياضيو فلسطين لأشقائهم في مصر، كما أشار إلى أن وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية أبدى موافقته على مبادرة تقديم العزاء للأهلي المصري، من خلال وفد رياضي وشبابي يحمل رسالة التضامن مع الشعب المصري.

وأضاف نشوان أن رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين حسين عليان عبر عن تقديره للفكرة وأبدى جاهزية الرابطة للتعاون وتقديم كل ما يلزم من إمكانات إعلامية لإنجاح الزيارة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني