فيس كورة > أخبار

رابطة مشجعي الشجاعية تؤكد حقها في لاعبها الصباحين

  •  حجم الخط  

رابطة مشجعي الشجاعية تؤكد حقها في لاعبها الصباحين

غزة/(فيس كووورة) 11/7/2015 – أصدرت رابطة مشجعي نادي اتحاد الشجاعية بياناً عبرت فيه عن موقفها من قضية لاعب النادي يسار الصباحين في ظل الأزمة التي نشبت عقب إعلان اللاعب عدم التدريب مع فريقي شباب رفح أو الشجاعية إلا بعد اتفاق الناديين على حل أزمته.

وجاء البيان في نصه الآتي :" كرة القدم هي اللغة التي تجمع الجميع على مائدة المحبة و قوانينها هي الضوابط التي تضمن نجاح مسيرتها .

بعد الموجة الأخيرة التي شهدت لغطا كبيرا بخصوص قضية اللاعب يسار الصباحين مهاجم نادي اتحاد الشجاعية الذي يربطه عقد مع النادي ينتهي بتاريخ 6/2/2016 أي في نهاية مرحلة الذهاب من بطولة الدوري .

وتعودت المنظومة الرياضية على الحديث بقضية اللاعبين وتحديد مصيرهم بعد نهاية عقدهم لكن قضية الصباحين في ظل حاجة النادي له في استحقاقات هامة تخص سمعة الرياضة الفلسطينية لا سيما في الاستحقاقات الأسيوية تفاجئنا بهالة إعلامية ضخمة واكبت امتناع اللاعب عن نزول التدريبات و إعلانه رغبته باللعب لأحد الناديين بشرط حل موضوعه بأن يلعب الموسم كاملا أما مع الشجاعية أو شباب رفح .

إدارة الشجاعية ومن منطلق عملها على الحفاظ على مصالح النادي سعت بقوة للتمسك بحقها القانوني باللاعب وإكمال مدة عقده من خلال زيارات مكوكية جمعتها بإدارة النادي الشقيق شباب رفح و كان آخرها عصر اليوم الجمعة و التي أكدت إدارة الشجاعية على حقها في استكمال اللاعب لعقده المبرم ومن هذا المنطلق إدارة الشجاعية تؤكد على التالي :

1- تؤكد إدارة الشجاعية على متانة العلاقات التاريخية التي تربط الناديين الشجاعية وشباب رفح .

2- تؤكد الشجاعية على حقها القانوني باللاعب الذي لا زال مرتبط بمدة عقد يجب عليه إكماله كما تنص القوانين .

3- تطمئن إدارة الشجاعية جماهير الحي العظيمة أن فريق كرة القدم جاهز لكل الاستحقاقات القادمة .

و الله من وراء القصد




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني