فيس كورة > أخبار

توران: انتقلت لأفضل نادٍ في العالم

  •  حجم الخط  

توران: انتقلت لأفضل نادٍ في العالم

برشلونة/ وكالات – 11/7/2015 - أبدى لاعب الوسط التركي أردا توران، أحدث الصفقات الصيفية لنادي برشلونة بطل الدوري والكأس في إسبانيا، أثناء تقديمه اليوم لوسائل الإعلام اقتناعه بأن النادي الكتالوني "تتوفر به أفضل الظروف" كي يقدم أفضل ما لديه.

وأكد اللاعب: "سألعب في أفضل فريق في العالم، مع أفضل اللاعبين في العالم، وفي أفضل ملعب في العالم. أريد خوض غمار هذه التجربة والاستمتاع بها، ورغم المنافسة الشديدة التي سأجدها في الفريق، أتطلع لإظهار النسخة الأفضل لأردا".

يذكر أن أردا كان بطل الحدث في مؤتمر صحفي غير تقليدي، بالنظر إلى الترجمة الغريبة من التركية، علاوة على غياب أي من مسئولي النادي لانشغالهم بالتحضير لانتخابات (18) يوليو الجاري، حيث من المنتظر أن يواجه خوسيه ماريا بارتوميو، الرئيس الحالي للنادي الكتالوني، منافسة شرسة أمام الرئيس الأسبق جوان لابورتا.

واختص أردا بالشكر أثناء حديثه لوسائل الإعلام كلا من ناديه السابق أتلتيكو مدريد، ومدربه فيه دييجو سيميوني: "الفضل في كوني هنا يعود في جانب كبير إليهم"، وأشار إلى أن اللعب في البرسا هو حلم قد أصبح واقعا الآن، وأنه لم يتردد لحظة في قبول العرض الكتالوني.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني