فيس كورة > أخبار

اللجنة الأولمبية القطرية تعلن دعمها لأندية غزة

  •  حجم الخط  

تعشيب ملاعب وتدريب إعلاميين

اللجنة الأولمبية القطرية تعلن دعمها لأندية غزة 

 

الدوحة – 8/2/2012 - أعلن عبد السلام هنية، عضو رابطة الصحفيين الرياضيين وأمين سر مؤسسة عطاء لتكريم الرياضيين، عن موافقة الجهات المختصة في قطر على استضافة خمسة إعلاميين رياضيين لخوض دورة صحفية في مركز الجزيرة للتدريب والتطوير.

وأشار هنية إلى أن الإعلاميين الخمسة سيُرافقون منتخب غزة للناشئين الذي سيزور الدوحة في العشرين من الشهر الجاري للمشاركة في المهرجان الآسيوي للناشئين الذي ستحتضنه الدوحة.

إلى جانب ذلك كشف هنية، النقاب عن موافقة اللجنة الأولمبية القطرية على تقديم المساعدة اللوجستية لكرة القدم الفلسطينية لا سيما ما يتعلق بتوفير الملابس والمعدات وفتح الآفاق للفرق الفلسطينية والقطرية لتبادل الزيارات.

جاء ذلك خلال قيام هنية بتقديم التهنئة للشيخ سعود بن عبد الرحمن، أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية بتأهل قطر إلى نهائيات كأس العالم لكرة اليد إلى جانب التهنئة باليوم الرياضي القطري.

وقال هنية إن الأولمبية القطرية وافقت على تزويد فرق أندية غزة بالملابس والأدوات الرياضية، إلى جانب قبوله بدراسة اقتراح بتعشيب عدد من ملاعب التدريب في مختلف محافظات غزة.

جدير بالذكر أن سمو أمير قطر أعلن عن تمويل مشروع إنشاء مدينة رياضية في غزة، وأكد على إعلانه خلال زيارة رئيس الوزراء إسماعيل هنية لقطر في جولته الخليجية الحالية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني