فيس كورة > أخبار

مؤسسة "تيكا" التركية تسلم منحتها المالية لأندية غزة

  •  حجم الخط  

بحضور ورعاية عبد السلام هنية

مؤسسة "تيكا" التركية تسلم منحتها المالية لأندية غزة

غزة/ أسامة أبو عيطة – 12/7/2015 - قام عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج بتوزيع المنحة التركية على أندية الدرجة الممتازة, والتي بلغ مجموعها (225) ألف دولار, وذلك خلال الإفطار الجماعي الذي أقيم أمس الإثنين في فندق الموفنبيك, بمشاركة مجالس الإدارات وفرق كرة القدم والشخصيات الرياضية.

وقدم هنية خلال الحفل المخطط الهندسي لإستاد "أردوغان" الدولي, لممثل مؤسسة "تيكا" التركية السيد "بولنت", والذي نجح هنية بجلب الدعم الكامل له بعد لقائه بالرئيس التركي, خلال جولته المكوكية, التي قام بها لعدة دول خلال الأشهر الماضية.

وأكد هنية أن الاستاد الذي سيقام بالمنطقة الوسطى ستصل كلفته لقرابة الـ(10) مليون دولار, مشيراً إلى أن التجهيزات جارية للبدء بالعمل به في القريب العاجل, مشيراً إلى أن الدعم المالي الذي بلغ (15) ألف دولار لكل نادٍ, سيساهم في خدمة مجالس الإدارات التي تستعد للبدء بخوض موسم رياضي جديد.

بدوره أبدى السيد "بولنت" ممثل مؤسسة "تيكا" التركية سعادته البالغة بالتواجد رفقة هنية في هذه المناسبة الكبيرة, والذي وصفه بالسفير الرياضي المميز والناجح بخدمة بلاده في العديد من الجوانب, مؤكداً أن تركيا كانت وستبقى داعمة لصمود أبناء قطاع غزة والشعب الفلسطيني, منوهاً إلى أن بلاده ستحاول التعجيل بإنشاء الاستاد الدولي على أكمل وجه, من أجل خدمة قطاع الشباب الرياضي.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني