فيس كورة > أخبار

إدارة الشجاعية ملتزمة بعقد الصباحين

  •  حجم الخط  

إدارة الشجاعية ملتزمة بعقد الصباحين

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 13/7/2015 - قال رياض البيطار عضو مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية إن النادي ملتزم بإكمال عقد لاعبه يسار الصباحين حتى نهايته في فبراير من العام القادم.

وقال البيطار إن الشجاعية قدم عدة عروض وناقشت كوادر شباب رفح من أجل الإبقاء على المهاجم الصباحين لإكمال الموسم كاملاً والاتفاق على فترة مرحلة الإياب من الدوري.

وأشار البيطار إلى أن الشجاعية لن يُفرط بالصباحين وبحاجة لجهوده في استحقاق مباراة أهلي الخليل والمشاركة في الاستحقاق الخارجي مؤكداً على أهمية دعم أندية غزة باللاعبين لمشوار الشجاعية على المستوى الوطني والآسيوي كما حصل مع نادي شباب رفح في التسعينيات حينما وافق الشجاعية للاعب صائب جندية بتدعيم صفوف شباب رفح في بطولة الأندية العربية.

وأضاف البيطار أن الشجاعية جاهزة لأي حل يُحقق المصلحة لدعم نادي الشجاعية في تمثيل أندية قطاع غزة في مباراته مع أهلي الخليل مؤكداً الالتزام الكامل بالعقود مع شباب رفح وتنفيذ كامل بنوده.

وأبدى الشجاعية موافقته على أي عرض يكون منطقياً من أجل الإبقاء على الصباحين في صفوف المنطار من خلال جهود بذلتها إدارة الشجاعية مع كوادر شباب رفح لإنهاء القضية.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني