فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة يحتفل بتخريج المشاركين في دورة المدربين (C)

  •  حجم الخط  

جرت بإشراف الاتحاد الآسيوي ممثلاً بالمحاضر "فطافطة"

اتحاد الكرة يحتفل بتخريج المشاركين في دورة المدربين (C)

 

غزة – 8/2/2012 - احتفل اتحاد كرة القدم بتخريج المشاركين في دورة المدربين المستوى الثالث فئة (C)، والتي أشرف عليها الاتحاد الآسيوي من خلال المحاضر الأردني وليد فطافطة، وجرى الحفل الختامي أمس، في قاعة فندق القدس الدولي، بحضور وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية وعامر أبو رمضان ممثل وزير الشباب والرياضة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وأعضاء الاتحاد.

وتسلم المشاركون شهادة اجتيازهم الدورة بنجاح بما يؤهلهم للحصول على الدورة المتقدمة (B)، وسط أجواء السعادة التي كللت اللقاء.

وأكد إبراهيم أبو سليم في كلمته خلال الحفل على أن الدورات التدريبية هي خطوة لتطبيق نظام الاحتراف في محافظات غزة أسوة بما حصل في المحافظات الشمالية، وتحدث عن الجهود التي يبذلها الاتحاد من أجل تطوير قدرات الكوادر العاملة في اللعبة لتطويرها وتعويض ما تعرضت له من حرمان خلال السنوات الماضية بسبب الحصار والعدوان الإسرائيلي، كما أشاد بالمحاضر الآسيوي وليد فطافطة لموافقته على القدوم إلى غزة وإلقاء المحاضرات بالدورة وتقديم خبرته للمدربين في فلسطين، كما ثمن التزام المشاركين والمسئولية الكبيرة التي قدموها لإنجاح الدورة.

ومن جهته، عبر وليد أيوب عن تقديره للجهود التي ساهمت في إنجاح دورة المدربين واعتبرها من ركائز العمل الرياضي ودعا لإقامة المزيد خلال الفترة المقبلة، كما شكر المحاضر فطافطة والمشاركين في الدورة، ووجه أيوب تعازيه للنادي الأهلي المصري وذوي ضحايا فاجعة بورسعيد، وأكد أن الشعب الفلسطيني يشاطر شقيقه المصري المصاب، وكشف عن تشكيل وفد رياضي لزيارة مصر قريباً لتقديم العزاء باسم الشعب الفلسطيني.

كما نقل عامر أبو رمضان ممثل وزير الشباب والرياضة تحيات الوزير محمد المدهون وأبدى جاهزية الوزارة لدعم كافة برامج اتحاد كرة القدم والدورات والأنشطة، مشيراً إلى أن محافظات غزة تملك مقومات النجاح ولكنها تحتاج إلى خطوات فاعلة من أجل النهوض بالرياضة بشكل عام.

وفي عبارات مؤثرة أوجز المحاضر الأردني وليد فطافطة مشاعره منذ وصوله إلى غزة، وعبر عن حبه وتقديره لأهل غزة ورياضييها لما قدموه من حفاوة واهتمام به وتكريمه في العديد من الأندية، وأضاف:" الرياضيون في غزة قادرون على قيادة المرحلة المقبلة، في حال توفرت الظروف المناسبة"، وأشار إلى أنه تفاجأ من إمكانات بعض الأندية والبنية التحتية التي تملكها، وقال إن غزة تستحق العزة والكرامة وتحقيق آمال شبابها ورياضييها، وخاطب المشاركين في الدورة قائلاً:" قبل أسبوعين كنتم متدربين والآن أصبحتم مدربين بمعنى الكلمة"، وأضاف" هذه الدورة تعتبر من أفضل الدورات التي قدمتها خلال مسيرة عملي، التعاون والالتزام من الجميع كان الصفة السائدة".

كما شكر طواقم الاتحاد ومساعده في الدورة الدكتور أسعد المجدلاوي، وأكد أنه سيعود إلى غزة مع مزيد من الدورات وسينقل للاتحاد الآسيوي حاجة غزة للدورات التدريبية والكم الكبير من الرياضيين الراغبين في تطوير قدراتهم.

بينما ألقى جهاد السدودي كلمة باسم المشاركين في الدورة أشاد فيها بجهود اتحاد الكرة وشكر المحاضر فطافطة وقال إنه لم يبخل على المتدربين بعلمه وخبرته الواسعة، وأضاف السدودي أن الدورة وضعته وزملاءه على بداية الطريق نحو علم التدريب الحديث، متمنياً عقد المزيد من الدورات خلال المرحلة المقبلة.

وفي ختام الحفل قدم اتحاد الكرة درعاً تقديريا للمحاضر فطافطة وللطواقم التي عملت على إنجاح الدورة، كما حرص المشاركون في الدورة على تقديم درع خاص للمحاضر فطافطة وللدكتور أسعد المجدلاوي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني