فيس كورة > أخبار

الزمالك يسعى للتقدم نحو لقب الدوري المصري

  •  حجم الخط  

الزمالك يسعى للتقدم نحو لقب الدوري المصري

القاهرة/وكالات – 15/7/2015 - في مباراة سهلة نسبياً على الفارس الابيض، يحل الزمالك متصدر الدوري المصري الممتاز برصيد 80 نقطة اليوم ضيفا على النصر صاحب المركز الثامن عشر برصيد 32 نقطة على ملعب بترو سبورت وذلك ضمن منافسات المرحلة 38 بالمسابقة .

ويدخل الزمالك المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز واقتناص الثلاث نقاط مستغلا انخفاض الروح المعنوية داخل صفوف النصر بعد هبوطه رسميا الى دوري القسم الثاني.

ويفصل الزمالك عن حصد اللقب 4 نقاط فقط ويلتقي في مباراته التالية مع الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة ومنافسه الوحيد على اللقب حتى الأن والمقرر اقامتها يوم 21 تموز/يوليو الجاري ضمن مؤجلات المرحلة الـ37 ويكفي الابيض التعادل امام غريمه بشرط الفوز بلقاء النصر اولا .

وأكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك للاعبيه أهمية مباراة النصر في حسم اللقب بعد موسم شاق وطلب منهم اعطاء فريق النصر التقدير الكافي حتى لا تنقلب النتيجة وتعرقل مسيرة الفريق نحو التتويج .

وطلب فيريرا من لاعبيه ترك التفكير في مباراة القمة حتى الانتهاء من مباراة النصر اولا وذلك خشية أن يؤثر تفكيرهم في مواجهة الاهلي على ادائهم امام النصر .

وتلقى عدد من اللاعبين تحذيرا خاصا من المدير الفني لتجنب الحصول على انذار في مباراة النصر حتى لا يتسبب ذلك في غيابهم عن القمة للإيقاف وهؤلاء اللاعبين هم : حازم إمام وعلي جبر وإبراهيم صلاح وأيمن حفني وخالد قمر ومحمد كوفي وحمادة طلبة وأحمد علي .

الجدير بالذكر أن الزمالك يدخل مواجهة النصر بروح معنوية مرتفعة بعد فوزهم الاخير على اورلاندو بايرتس بطل جنوب افريقيا على ملعبه ووسط جماهيره بهدفين لهدف في الكونفدرالية.

ومن المتوقع أن يبدأ فيريرا المباراة بنفس تشكيلته الاساسية نظرا لأهمية المباراة حيث اعتمد البرتغالي خلال الفترة الماضية على مجموعة اساسية خلال المباريات الماضية ومن ضمن عناصر تلك المجموعة : باسم مرسي وأيمن حفني وإبراهيم صلاح ومحمد كوفي وعلي جبر بالإضافة إلى الحارس الدولي المتألق أحمد الشناوي.

وحرص المدير الفني على عقد جلسة مع اللاعبين عقب مران الأمس طالبهم خلالها بإدراك خطورة المرحلة الحالية وعلى بعد خطوات من التتويج وحذرهم من التهاون او التراخي الذي قد يتسبب في نتائج سلبية .

في المقابل تعد مواجهة الزمالك بالنسبة للنصر " تحصيل حاصل " سيسعى من خلالها الى تحقيق نتيجة شرفية امام المتصدر يودع بها الدوري الممتاز .

الجدير بالذكر أن النصر انسحب في المباراة الماضية أمام المقاولون واعتبر مهزوما بهدفين وفقا للائحة المسابقة في لقطة اعتبرها الكثيرون دليل على كم الاحباط الذي يعيشه الفريق بعد هبوطه رسمياً .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني