فيس كورة > أخبار

الهلال يُعلن عن وداع البواب باتجاه الشجاعية

  •  حجم الخط  

أنهى صفقتي عليان ومصبح رسمياً

الهلال يُعلن عن وداع البواب باتجاه الشجاعية

غزة/مهند دلول (الناطق الاعلامي) 15/7/2015 - أعلن نادي الهلال الرياضي عن تعاقده رسمياً مع المهاجمين شادي مصبح ومحمود عليان "العقل", على سبيل الاعارة لعام واحد, في اطار تحضيرات النادي لخوض منافسات دوري الدرجة الممتازة لأندية قطاع غزة الموسم المقبل.

وشهدت الآونة الأخيرة مفاوضات مكثفة جمعت الهلال بناديي الوفاق والمجمع الاسلامي, وسط مزاحمة العديد من الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات اللاعبين, لينجح الهلال في الحصول على توقيع مصبح وعليان رسمياً.

وأجرى وفد من نادي الهلال الرياضي زيارة رسمية الى نادي الوفاق مساء /الثلاثاء/ للتوقيع مع المهاجم شادي مصبح الذي سبق له اللعب مع الهلال قبل عامين, فيما حصل الهلال مؤخراً على توقيع " العقل " الذي سيرتدي فانيلة الهلال للعام الثاني على التوالي.

من جانب آخر, قدم نادي الهلال الرياضي شكره لمدافعه السابق ميسرة البواب المنتقل حديثاً الى صفوف اتحاد الشجاعية حامل لقب دوري الدرجة الممتازة, مؤكداً أن البواب يعد واحداً من أبرز اللاعبين الذين لعبوا في صفوف النادي على مر تاريخه, متمنياً التوفيق للاعب في مسيرته الجديدة بصحبة الشجاعية.

جدير بالذكر أن نادي الهلال الرياضي أنهى الموسم الماضي محتلاً المركز السابع على سلم ترتيب دوري الدرجة الممتازة, ويطمح لتقديم ما هو أكثر تميزاً في الموسم القادم.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني