فيس كورة > أخبار

إدارة الشجاعية تُجدد ثقتها بحجاج وجندية

  •  حجم الخط  

لقيادة الفريق الول لكرة القدم

إدارة الشجاعية تُجدد ثقتها بحجاج وجندية

 

الشجاعية/عاهد فروانة  - 9/2/2012 - قال نايف الحطاب أمين سر نادي اتحاد الشجاعية إن إدارة النادي جددت ثقتها بالمدربين هيثم حجاج وصائب جندية لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة القادمة ومن ضمنها بطولة الخماسي.

 

وأضاف الحطاب أن تجديد الثقة بالمدربين جاء بعد جلسة عقدها مجلس الإدارة خصصت لمناقشة أحوال فريق كرة القدم بالنادي، تم خلالها أيضا تجديد الثقة بالجهاز الإداري المكون من سهيل الحطاب وعبد المنعم الجعبري.

 

وأشار إلى أن تجديد الثقة جاء لقطع الطريق على الأقاويل التي تناثرت في الفترة الأخيرة حول استقالة أو اعتزال احد المدربين لان النادي يحترم تاريخ النجمين الكبيرين جندية وحجاج.

 

وأوضح الحطاب أن نائب رئيس مجلس الإدارة حسن الجعبري تحدث بكلمات مؤثرة كان لها مفعول السحر في إذابة الجليد وعودة المياه إلى مجاريها والاتفاق على العمل المشترك في المرحلة القادمة.

 

وأشار إلى أن صلاح أبو العطا نائب رئيس النادي قال ان النادي بحاجة الى مجهود النجمين جندية وحجاج لما لهما من تاريخ كبير وبصمات واضحة مع النادي وتحقيقهم العديد من الانجازات مع الفريق الاول.

 

وختم الحطاب في تصريح نقله موقع نادي الشجاعية الرسمي أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا مع الجهازين الفني والإداري للفريق الأول من اجل الاتفاق على الخطوط العريضة خلال المرحلة القادمة بما يضمن الاستقرار والتوافق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني