فيس كورة > أخبار

فيديو .. الزمالك يهزم النصر بالأربعة ويقترب من درع الدوري المصري

  •  حجم الخط  

الزمالك على بُعد نقطة من التتويج بالدوري المصري

القاهرة/وكالات – 15/7/2015 - سحق الزمالك النصر برباعية نظيفة الأربعاء ضمن منافسات المرحلة الـ38 الأخيرة بالدوري المصري الممتاز ليتبقى له نقطة واحدة تفصله عن التتويج باللقب .

أحرز للزمالك باسم مرسي ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 13 و21 و63 ومصطفى فتحي في الدقيقة 64 .

وبهذا الفوز يواصل الزمالك تصدره للدوري برصيد 83 نقطة ويتسع الفارق بينه وبين غريمه الأهلي ومنافسه الأقرب إلى 9 نقاط قبل اللقاء المرتقب بينهما الثلاثاء المقبل في حين ودع النصر الدوري الممتاز في المركز الثامن عشر برصيد 32 نقطة ليهبط إلى القسم الثاني بدءا من الموسم المقبل .

وشهدت بداية الشوط الأول ضغطا هجوميا مكثفا من لاعبي الزمالك على مرمى النصر وأضاع مهاجم الأبيض باسم مرسي فرصة محققة في الدقيقة السادسة عندما انفرد بالمرمى لكن الحارس عصام ثروت تصدى له وحافظ على نظافة شباكة .

واخترق أيمن حفني دفاع النصر في الدقيقة 13 وسدد كرة قوية تجاه المرمى تصدى لها الحارس وارتدت لباسم مرسي الذي سددها برأسه داخل الشباك محرزاً هدف التقدم للزمالك.

وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 21 عندما تلقى تمريرة عرضية من حمادة طلبة سددها مباشرة داخل شباك النصر.

وأجرى البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك أول تغييراته في الدقيقة 28 بخروج علي جبر ونزول إسلام جمال بدلا منه.

واستمرت سيطرة الزمالك على مجريات اللعب خلال الدقائق الأخيرة وتراجع لاعبو النصر أمام مرماهم للحفاظ على الشباك من المزيد من الأهداف لتنطلق صافرة نهاية الشوط بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين .

وعلى عكس المتوقع شهدت الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني نشاطا هجوميا من جانب النصر لتقليل الفارق لكن دفاع الزمالك حال دون حدوث ذلك.

وأجرى فيريرا تغييرا اضطراريا بخروج أيمن حفني للإصابة ونزول طارق حامد.

وفي الدقيقة 63 أضاف باسم مرسي الهدف الثالث له ولفريقه بعدما راوغ المدافعين أمام منطقة الجزاء وسدد كرة قوية باتجاه المرمى سكنت شباك النصر.

بعدها بدقيقتين أحرز مصطفى فتحي الهدف الرابع للأبيض بطريقة مهارية عندما نجح في اختراق منطقة الجزاء وسدد الكرة في الزاوية اليسرى لشباك حارس النصر.

وخرج إبراهيم صلاح خشية حصوله على إنذار ثالث يحرمه من المشاركة في مباراة القمة الثلاثاء المقبل وشارك بدلا منه يوسف أوباما.

وكاد أحمد العجوز أن يحرز هدفا للنصر من تسديدة قوية باتجاه المرمى في الدقيقة 81 ارتطمت بالقائم وارتدت دون متابع لها.

وقبل نهاية الشوط بدقائق ازدادت المحاولات من قبل النصر لإحراز هدف لكن دون جدوى لينتهي الشوط والمباراة بفوز الزمالك برباعية نظيفة .





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني