فيس كورة > أخبار

بينيتيز يتعهد بتحسين أداء ريال مدريد دفاعيا

  •  حجم الخط  

بينيتيز يتعهد بتحسين أداء ريال مدريد دفاعيا

مدريد/وكالات – 15/7/2015 - أعرب رافاييل بينيتيز المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن ثقته في أن فريقه سوف يكون أقوى دفاعيا، مما كان عليه في السنوات الأخيرة، خلال الموسم الجديد.

وأعرب المدرب الأسباني عن تفاؤله بقيادة النادي الملكي للعودة إلى منصات التتويج مجددا، عقب خروجه خال الوفاض في الموسم المنصرم بعدما حصل غريمه التقليدي برشلونة على الثلاثية التاريخية (الدوري وكأس الملك ودوري الأبطال).

وبينما أثنى بينيتيز على الطريقة التي اتقنها لاعبو الريال على مدى المواسم القليلة الماضية، إلا أنه يشعر بأنها بحاجة لأن تكون أقوى من الناحية الدفاعية.

وصرح بينيتيز للموقع الألكتروني الرسمي لناديه "أريد أن نكون فريقا يسعى لتحقيق الفوز في كل مباراة".

أضاف "نريد أن نصنع فريقا يأخذ زمام المبادرة دائما ويتسم بالحزم. يتعين علينا المحافظة على فعالية هجومه التي بدا عليها خلال السنوات الأخيرة، فيما يحتاج الدفاع للتحسن بعض الشيء، من أجل تحقيق التوازن الذي سيمكننا من الفوز بالمزيد من المباريات والحصول على فرصة أكبر للتتويج بالألقاب".

ويقيم ريال مدريد معسكرا في استراليا حاليا لمواصلة التحضير للموسم الجديد، حيث يجدها مدرب نابولي الإيطالي السابق فرصة مناسبة لتحسين علاقته بلاعبيه.

وأوضح بينيتيز "نريد التعرف على اللاعبين عن قرب كما نود أن يتعرف اللاعبون علينا، ونحاول الوصول إلى طريقة اللعب التي تتناسب معنا".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني