فيس كورة > أخبار

يوفنتوس يسعى لضم ماريو غوتزه

  •  حجم الخط  

يوفنتوس يسعى لضم ماريو غوتزه

تورينو/وكالات – 15/7/2015 - ذكرت تقارير إخبارية إيطالية اليوم الأربعاء أن إدارة نادي يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي في المواسم الأربعة الأخيرة، خاطبت نادي بايرن ميونيخ الألماني بشأن إمكانية ضم ماريو جوتزه نجم الفريق البافاري.

ويأتي ذلك، عقب توصل بايرن لاتفاق مع التشيلي أرتورو فيدال للانضمام إلى صفوف بطل الدوري الألماني (بوندسليجا) في المواسم الثلاثة الماضية، حسبما أفادت تقارير إخبارية أخرى.

وكانت صحيفة (لا كوارتا) التشيلية قد أفادت بأن فيدال أخطر عائلته بأنه سيرحل إلى بايرن ميونيخ، قبل أن تؤكد صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الإيطالية صحة هذه الأنباء.

وطلبت إدارة يوفنتوس الحصول على 40 مليون يورو للتخلي عن خدمات فيدال، بينما عرض مسؤولو بايرن 30 مليون يورو بالإضافة إلى بعض المكافآت لضم نجم منتخب تشيلي.

ويعتبر فيدال بديلا مثاليا للنجم الدولي الألماني باستيان شفاينشتايجر، الذي رحل عن بايرن مؤخرا للانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي.

في المقابل، فإن يوفنتوس يسعى للحصول على ماريو جوتزه، الذي سجل هدف تتويج منتخب ألمانيا بكأس العالم الأخيرة العام الماضي، كجزء من الصفقة، حسبما كشفت لاجازيتا ديللو سبورت.

ويأمل يوفنتوس في تعزيز قدراته الهجومية عن طريق ضم جوتزه 23/ عاما/ الذي يجيد اللعب خلف المهاجمين.

ولم يخف جوتزه غضبه من عدم اللعب بشكل منتظم تحت قيادة الأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لبايرن خلال الموسم الماضي.

وانضم جوتزه إلى بايرن قادما من غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند عام 2013 مقابل 37 مليون يورو.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني