فيس كورة > أخبار

مانشستر يونايتد سيبيع فالديس

  •  حجم الخط  

بعد رفضه اللعب مع الرديف

مانشستر يونايتد سيبيع فالديس

لندن/وكالات – 15/7/2015 - قال المدرب لويس فان جال اليوم الاربعاء إن مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم سيبيع الحارس فيكتور فالديس بعدما رفض الاسباني اللعب مع فريق الرديف.

وفي مؤتمر صحفي في سياتل خلال جولة ليونايتد في الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد أوضح فان جال أن فالديس (33 عاما) في طريقه لمغادرة النادي بعد ستة أشهر فقط مع الفريق.

وقال المدرب الهولندي "لا يتبع فلسفتنا. لا يوجد مكان لأحد مثله. الفلسفة هي كيف تلعب كرة القدم.. وكيف تحافظ على ايقاع اللعب."

وأضاف "على سبيل المثال رفض (الموسم الماضي) اللعب مع الفريق الثاني. هذا فقط جزء من فلسفتنا لكن هناك العديد من الجوانب الأخرى في فلسفة كيف تلعب كحارس مرمى في مانشستر يونايتد."

وتابع "عندما لا ترغب في اتباع مبادئ فلسفتنا.. هناك طريق واحد وهو الرحيل."

وحين سئل مباشرة عما اذا كان سيبيع اللاعب أجاب المدرب "نعم. بالنسبة لنا هذه خيبة أمل كبيرة لأننا اعتقدنا أنه سيتبع فلسفتنا.

"عندما لا تلعب في الفريق الأول يجب عليك أن تلعب مع الفريق الثاني. كل لاعب عليه القيام بذلك وهو رفض."

وقال فان جال في فبراير شباط بعد شهر واحد من انضمام فالديس إلى يونايتد بعقد لمدة 18 شهرا قادما من برشلونة إن الحارس الاسباني يجب أن يلعب مع فريق الرديف قبل أن يدرس مشاركته مع الفريق الأول بشكل كامل.

وفشل فالديس في انتزاع مكان بالتشكيلة الأساسية من الحارس الحالي ديفيد دي خيا الذي ربطته تقارير صحفية بالانتقال لريال مدريد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني