فيس كورة > أخبار

المعهد العربي يحصل على 3 ذهبيات وفضية و14 برونزية في بطولة دبي

  •  حجم الخط  

في بطولة دبي الدولية للكاراتيه

بإشراف الاتحاد الدولي للكاراتيه WKF

المعهد العربي يحصل على 3 ذهبيات وفضية و14 برونزية

 

دبي - ناصر العباسي – 9/2/2012 - أعربت ديالا غوشه المدربة الفلسطينية في لعبة الكراتيه عن سعادتها للنتائج الإيجابية التي حققها الوفد الفلسطيني الذي مثله فريقي المعهد العربي و"الاتحاد الفلسطيني للشوتكان كراتيه دو" بالقدس والذي شارك في بطولة دبي الدولية المفتوحة للكراتيه والتي اختتمت الاحد الماضي بالإمارات، وأقيمت برعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي .

 

وأضافت : لقد حققنا نتائج مرضية رغم الصعوبات التي واجهتنا خلال الفترة الماضية ومن بينها عدم قدرة بعض اللاعبين المشاركة في البطولة بسبب عدم حصولهم على التأشيرات اللازمة بالسفر ومن بينهم البطل المقدسي أيمن أبو الهوى وزميله مجد عبده وغيرهم من اللاعبين واللاعبات من ابطال فلسطين.

 

وأوضحت غوشه ان اللاعبين الفلسطينيين خاضوا العديد من اللقاءات الصعبة ورغم ذلك حصلنا على نتائج جيدة ثلاث ميداليات ذهبيات، وفضية واحدة، و14 ميدالية برونزية وذلك في منافسات القتال والكاتا في مختلف الفئات العمرية.

 

وكشفت غوشه أن البطولة التي أطلق عليها بطولة دبي الأهلية الدولية شهدت مشاركة 23 دولة من مختلف القارات وضمت 670 لاعباً ولاعبة مثلوا 77 نادياً بإشراف الاتحاد الدولي للكراتيه WKF وبإشراف رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي "كون كاسيس وسكالنتي" .

 

وباركت غوشه هذا الإنجاز لفلسطين وثمنت دور اتحاد الكراتيه واتحاد الشوتوكان والدور الكبير للمعهد العربي الذي يخرج الابطال وكذلك نادي النهضة وطاقم المددربين الذي ضم:- الخبير الدولي ضرغام وعمران عبدالعزيز وديالا غوشه .

 

وشهدت البطولة مشاركة المدربة والبطلة المقدسية بالكراتيه ديالا غوشه التي أبت إلا أن تمثل فلسطين في الكاتا وتنافس بقوة لتفوز بالميدالية البرونزية التي اعتبرت أن هذا الانجاز ليس الأول ولا الأخير على هذا الصعيد بعد أن حققت البطلة الفلسطينية مي عمران ميدالية برونزية خلال الدورة العربية التي أقيمت مؤخراً بالدوحة.

 

يذكر أن البطولة جرت منافساتها في الصالة الرياضية المغطاة بالنادي الأهلي وقام بتحكيمها نحو 60 حكما، واستخدمت التقنية الحديثة وشاشات العرض خلال المنافسات، وتم عمل ورشة عمل للمدربين حاضر فيها "كون كاسيس" رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي للكاراتيه وتم فيها عرض كافة التعديلات الجديدة للقانون الدولي والتي بدأ تطبيقها " دوليا " اعتبارا من مطلع الشهر الماضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني