فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة يختتم دورة مدربي للفئة الثالثة

  •  حجم الخط  

اتحاد الكرة يختتم دورة مدربي للفئة الثالثة

غزة/مصطفي صيام – 16/7/2015 - أقام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حفل اختتام الدورة التدريبية للمدربين فئة ” C” التي أشرف على تنفيذها المحاضر الآسيوي أحمد الحسن يوم الخميس في الجامعة الإسلامية بمشاركة 26 مدرباً وبحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة ، إسماعيل مطر عضو الاتحاد، د. أحمد الترك عميد شؤون الطلبة بالجامعة الإسلامية،  محمد العمصي الأمين العام المساعد وشخصيات رياضية وإعلامية.

وفي كلمة الاتحاد شكر أبو سليم المحاضر الحسن على قدومه الى غزة للإشراف على إقامة الدورة في شهر رمضان المبارك.

وشكر أبو سليم الجامعة الإسلامية وقسم النشاط الرياضي على جهوده المميزة في توفير كل الإمكانيات اللازمة للدورة، والأخوة المحاضرين د. عميد عوض رئيس الدائرة الطبية، ، المحاضر الآسيوي عبد الرؤوف السدودي، والكابتن محمود نصار مدرب حراس المرمي على مشاركتهم في الدورة، د. عميد عوض رئيس الدائرة الطبية في الاتحاد.

وثمن أبو سليم دور اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة واهتمامه بتنفيذ دروات المدربين في غزة، منوهاً إلى أن الاتحاد يسعى إلى استكمال برنامجه الخاص بإقامة الدورات التدريبية.

بدوره أكد د. احمد الترك عميد شؤون الطلبة أن الجامعة بمقراتها ومنشآتها وملاعبها جاهزة لاحتضان فعاليات الاتحاد لاسيما الدورات التدريبية.

وقال الترك ” احتضان الجامعة لفعاليات الدورات أقل ما يمكن أن تقدمه من أجل تطوير لعبة كرة القدم في فلسطين”، مؤكداً أن المدربين هم العنصر الأهم الذي يقع عليهم الدور الأكبر في تطوير اللعبة.

الكابتن أحمد الحسن شكر اتحاد الكرة على جهوده الجبارة التي بذلها من أجل عقد الدورة في غزة، مؤكداً أن تلك الدورة مميزة كسابقتها.

كما وشكر الحسن الجامعة الإسلامية بتوفير كل المقومات الخاصة لإنجاح الدورات على الصعيدين النظري والعملي، مثمناً دور المحاضرين المساندين الذين شاركوا في الدورة.

وأشاد الحسن بالمدربين المشاركين خاصة وأن عدد منهم شاركوا في المنتخب الوطني، متمنياً لهم التوفيق في المستقبل.

وأشار الحسن إلى الدور الكبير الذي لعبه الإعلام الرياضي في متابعة وتغطية فعاليات الدورة، لافتاً إلى جهود المدير الإداري للدورة الكابتن وليد لولو والكابتن حسن صلاح.

وفي نهاية الاحتفال وزع الاتحاد شهادات التخرج للمشاركين، وتبادل الجميع دروع الشكر والتقدير.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني