فيس كورة > أخبار

إدارة اتحاد خانيونس تجتمع بلاعبي فريق النادي

  •  حجم الخط  

إدارة اتحاد خانيونس تجتمع بلاعبي فريق النادي

خانيونس/عدي الفرا (دائرة الإعلام) 16/7/2015 - عقد مجلس ادارة نادي اتحاد خانيونس البلدي برئاسة جهاد الفرا اجتماعاً مقتضباً وهاماً مع فريق كرة القدم الأول بالنادي بحضور أعضاء الجهاز الفني والإداري ولاعبين الفريق بمقر النادي بالمدينة الرياضية، تحضيراً للمرحلة القادمة والتي سيخوض فيها فريق الكرة فترة استعداداته لانطلاق الموسم الرياضي في الحادي عشر من سبتمبر المقبل .

وتخلل الاجتماع كلمة لرئيس مجلس ادارة النادي رحب فيها بالجهاز الفني والاداري والطبي للفريق مهنئاً لهم بحلول عيد الفطر السعيد .

وتحدث جهاد الفرا عن ما وصل إليه فريق كرة القدم بالنادي من مستويات عليا ومن منافسة على الألقاب خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً على ضرورة الاستمرار في المنافسة على الألقاب وبقوة والوصول لبطولة يحققها اللاعبين من خلال استمرار مجهوداتهم وأدائهم الراقي .

وأكد جهاد الفرا على أن مجلس ادارة النادي سيكون دوماً مسانداً للاعبين ولن يتخلى عنهم وعن دعمهم مادياً ومعنوياً وأن يقف بجانب من أجل حل كافة المعيقات التي قد تؤثر على عطائهم مع الفريق .

وسيبدأ فريق كرة القدم بنادي اتحاد خان يونس فترة اعداده للموسم الجديد ثاني أيام العيد، تحت قيادة مديره الفني أحمد عبدالهادي وبحضور صفقات التعزيز التي جلبها مجلس ادارة النادي مؤخراً اسماعيل أبو نادي ومحمود عطية واحمد خطاب ومحمد ابو شعيب وقصي محمود .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني