فيس كورة > أخبار

سعيد عبد الوهاب .. أبرز اكتشافات الدوري

  •  حجم الخط  

أدار 30 مباراة كحكم ساحة

سعيد عبد الوهاب .. أبرز اكتشافات الدوري

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 16/7/2015 - كتب الحكم سعيد عبد الوهاب، بداية ناجحة لحكايته في مهنة التحكيم بعد الظهور الأول له في منافسات الدوري الممتاز في غزة الموسم الماضي.

وأظهر عبد الوهاب قدرات عالية في جميع النواحي أهمها تمكنه من قيادة المباريات إلى بر الأمان واختياره من قبل لجنة الحكام لإدارة بعض المباريات القوية والجماهيرية التي كانت حاسمة لبعض الفرق.

ويتمتع عبد الوهاب بقدراته التحكيمية وتطبيق قراراته وتأثيره على اللاعبين وعدم تأثره بأي ضغوط من اللاعبين والجماهير نابعاً من قوة شخصيته، إضافة لقدراته البدنية العالية التي ظهر عليها وهي التي ساعدته في الظهور المميز في الدوري.

ثقة لجنة الحكام بقدرات الحكم عبد الوهاب، لم تأتِ من فراغ، فقد تمكن عبد الوهاب من إظهار نفسه وقدراته التحكيمية والإعلان عن نفسه موهبة جديدة تأمل التطوير من أجل اختراق الحدود المحلية.

وأدار عبد الوهاب عددا من أهم المباريات في الدوري وخاصة في مرحلة الإياب وأهمها إدارته لعدد من مباريات بطل الدوري وكأس اتحاد الشجاعية مع اتحاد خانيونس والهلال وغزة الرياضي والصداقة.

واستطاع عبد الوهاب إدارة (30) مباراة خلال الموسم الماضي منها (14) مباراة في الدرجة الممتازة و(16) مباراة في الدرجة الأولى، مع العلم أن عبد الوهاب أدار (9) مباريات لفريق الشجاعية الذي تُوِّج بلقبي الدوري والكأس وهذا ما يعكس قوة عبد الوهاب في نجاحه لإدارة المباريات التي أوكلت إليه وخاصة أغلب مباريات الشجاعية كانت حاسمة للقبي الدوري والكأس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني