فيس كورة > أخبار

الصداقة يتوج بلقب بطولة الراحل الحاج توفيق اليازجي

  •  حجم الخط  

الصداقة يتوج بلقب بطولة الراحل الحاج توفيق اليازجي

غزة/حسام الغرباوي (الناطق الإعلامي) 17/7/2015 - توج قدامى نادي الصداقة, بلقب بطولة المرحوم الحاج توفيق اليازجي الرمضانية السادسة لخماسيات كرة القدم لقدامى اللاعبين, وذلك مساء الخميس 16/7/2015, بعدما حقق فوزاً مستحقاً على قدامى التفاح بخمسة أهداف مقابل هدفين, على ملعب نادي الصداقة المعشب, بتنظيم من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين.

بحضور عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, و إدارة نادي الصداقة و مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين برئاسة عماد التتري, ولفيف من الرياضيين الشباب والقدامى.

وجاء اللقاء ندياً و مثيراً وقوياً بين الفريقين اللذين صعدا إلى النهائي البطولة التي شارك فيها ثمانية أندية قُسمت على مجموعتين بنظام الدوري, و تفوق الصداقة لعباً ونتيجة ولم يقدم التفاح الأداء المأمول والمعهود عنه خلال اللقاء, و يدين الصداقة بالفوز إلى الهداف حسن الداعور الذي أحرز ثلاثة أهداف "هاترك", وعزز تقدمهم عماد العشي وباسم ابو عتيله, بينما أحرز هدفي التفاح النجم محمد السويركي.

أدار اللقاء تحكيمياً: محمد ابو شعبان حكم أول, و اياد ظاهر حكم ثاني, و محمود مسعود حكم ثالث.

وعقب اللقاء جرت مراسم التتويج, حيث شكر عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين نادي الصداقة على استضافتهم البطولة, كما شكر كافة الأندية التي شاركت فيها وعملت على انجاحها وخروجها بالصورة المشرفة التي تليق بجيل العمالقة من قدامى اللاعبين.

وشدد التتري على أن جمعية القدامى ماضية في تنفيذ خططها وبرامجها التي أعدها المجلس وكانت باكورة نشاطاته تلك البطولة الناجحة, مبيناً أن الفترة المقبلة ستشهد اقامة عدة بطولات على فترات قريبة في كافة المحافظات.

بدوره عبر عبد السلام هنية رئيس نادي الصداقة السابق, عن سعادته الكبيرة بنجاح البطولة كونها تحمل اسم علم من أعلام الرياضة الفلسطينية والوطنية الذي حمل لواء دعم الشباب والرياضة في كل المجالات ولا سيما المجال الرياضي إيماناً منه بأحقية دعم الأسرة الرياضية لمواصلة مسيرة الإنجازات والعطاء.

وقدمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين درعاً تقديرياً لإدارة نادي الصداقة تسلمه سعدالله ابو عيطة عضو مجلس إدارة نادي الصداقة, و حصد نجم وهداف الصداقة حسن الداعور على لقب الهداف برصيد "11" هدف متقدماً على نجم وهداف قدامى فلسطين محمد البرقي بهدف واحد.

وتسلم نادي التفاح كأس وميداليات المركز الثاني, بينما تحصل قدامى الصداقة على كأس وميداليات المركز الأول, وتم تقديم الهدايا التذكارية لحكام البطولة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني