فيس كورة > أخبار

غوارديولا يتجنب التعليق على صفقة فيدال

  •  حجم الخط  

غوارديولا يتجنب التعليق على صفقة فيدال

بكين/وكالات – 17/7/2015- رفض الأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني اليوم الجمعة إعطاء وجهة نظر حاسمة في الصفقة المحتملة لانضمام اللاعب التشيلي أرتورو فيدال إلى صفوف فريقه حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال جوارديولا ، في المؤتمر الصحفي لدى وصول فريقه اليوم إلى العاصمة الصينية بكين ضمن حملة ترويجية ورحلة استعدادات للموسم الجديد ، "إنني مدرب الفريق وأدرب اللاعبين الموجودين لدي".

وذكرت تقارير عدة أن اللاعب التشيلي فيدال نجم يوفنتوس الإيطالي اقترب بشكل كبير من توقيع عقد انتقاله لبايرن ولكن بايرن لم يؤكد هذا حتى الآن فيما قال جوارديولا إنه ليس الشخص المناسب للحديث بهذا الشأن.

ويخوض بايرن ، خلال جولته بالصين ، ثلاث مباريات ودية حيث يلتقي بلنسية الأسباني غدا السبت في بكين ثم انتر ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل في شنغهاي ثم قوانجتشو إيفرجراند الصيني يوم الخميس المقبل في قوانجتشو.

وقال كارل هاينز رومينيجه نائب رئيس النادي البافاري إنه يجب على جماهير الفريق التحلي "ببعض الصبر" فيما يتعلق بفيدال.

ويسعى بايرن إلى إيجاد البديل المناسب لتعويض رحيل باستيان شفاينشتيجر قائد الفريق إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال رومينيجه "فقدنا لاعبا مهما برحيل باستيان. يتضح أننا نحتاج للاعب مثله هذا.. إذا نجحنا في حسم صفقة فيدال ، سنكون أمام فريق جيد".

وإذا انضم فيدال لبايرن حاليا ، فلن يكون هناك أي شك في مشاركته بمباراة بايرن أمام هامبورج في افتتاح فعاليات الموسم الجديد بالدوري الألماني في 14 آب/أغسطس المقبل.

ويفتقد بايرن في هذه المباراة جهود لاعبه الفرنسي فرانك ريبيري 32/ عاما/ الذي لا يتواجد مع الفريق حاليا في الصين بسبب الإصابة التي تعرض لها في قدمه منتصف آذار/مارس الماضي وما زال في مرحلة العلاج منها.

وقال جوارديولا "لن يتواجد ضمن تشكيلة الفريق في المباراة الافتتاحية لموسم البوندسليجا.. في الأيام الأربعة أو الخمسة الماضية ، رأيته إيجابيا للغاية. العلاج يسير بشكل جيد.. أشعر بالتفاؤل وأتمنى عودته لمستواه العالي".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني