فيس كورة > أخبار

أهلي الخليل يخسر بهدف أمام بولونيا الإيطالي

  •  حجم الخط  

في اول تجاربه بمعسكره بإيطاليا

أهلي الخليل يخسر بهدف أمام بولونيا الإيطالي

إيطاليا/(دائرة الإعلام بالنادي) 18/7/215 - انتهت المباراة الودية التي أقيمت بين أهلي الخليل وبولونيا الايطالي بفوز الأخير بهدف دون مقابل، والتي اقيمت في مدينة كاستال روتو الايطالية بحضور جماهيري اكد دعمه للقضية الفلسطينية .

بدأت المباراة بضغط أهلاوي كبير في الشوط الأول والتي شهدت العديد من الفرص الضائعة كان اخطرها تسديدة اللاعب الدولي عبد الله جابر بالإضافة لتسديدة اللاعب اسامة شعبان بالاضافة للعديد من الفرص التي استطاع حارس بولونيا ان يقوم بايقاف جميع هجمات الكتيبة الأهلاوية .

في الشوط الثاني وباجراء العديد من التغييرات كاد اللاعب البديل مريسات ان يفتتح التسجيل لولا براعة الحارس في صد الكرة بامتياز،، بعد ذلك بدأ فريق بولونيا بالضغط على فريق الاهلي فكان الاستحواذ متقارب من كلا الطرفين.

وكاد فريق بولونيا من افتتاح التسجيل من هجمة قوية لولا براعة الحارس واستماتة المدافعين... وفي منتصف الشوط الثاني كاد البطران من افتتاح التسجيل بعد مراوغة ذكية منه للمدافعين ، ومن عرضية من كاتلون كاد اللاعب العائد من الإصابة محمود ضيف الله أن يفتتح التسجيل بعد رأسية محكمة تصدى لها الحارس بامتياز.. ومن ركنية أخرى وصلت الكرة للاعب أحمد حربي العائد من الاصابة ايضا والذي سدد الكرة بشكل مباشر اعتلت القائم الأفقي لمرمى بولونيا بقليل .

ومن هجمة منسقة استطاع فريق بولونيا ان يسجل هدف المباراة الوحيد بعد دربكة في دفاعات الاهلي ، وقبل نهاية المباراة ضغط الاهلي من أجل التعويض ولكن كل المحاولات بائت بالفشل إلا أن جاءت صافرة الحكم معلنة عن فوز بولونيا بهدف وحيد .

وليثبت ستيفانو المدير الفني للنادي الاهلي على انه استطاع أن يصنع منظومة كروية مكتملة الصفوف.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني