فيس كورة > أخبار

الإيطاليات يهزم الفلسطينيات برباعية بعد السباعية

  •  حجم الخط  

في اللقاء الودي الذي جمعهما على استاد الخضر:

الإيطاليات يهزم الفلسطينيات برباعية بعد السباعية

 

بيت لحم- دائرة الإعلام بالإتحاد -  تمكن مساء الخميس 9-2-2012 المنتخب النسوي الإيطالي من تحقيق الفوز على نظيره النسوي الفلسطيني بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الودي الذي جمعهما على استاد الخضر الدولي بحضور محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل، وقائد منطقة بيت لحم سليمان قنديل، والاب ابراهيم فلتس رئيس مؤسسة يوحنا بولس الثاني في الشرق الأوسط، ورئيس الوفد الايطالي، ورئيس بلدية الخضر رمزي صلاح وممثلين عن إتحاد كرة القدم، إضافة إلى حضور ما يقارب 2000 مشجع ومشجعة.

مجريات الشوط الأول:

جاءت بداية اللقاء لصالح لاعبات المنتخب الفلسطيني اللواتي ضغطن على حارسة مرمى المنتخب الإيطالي جيولاني ولاحت أولى عن طريق اللاعبة ولاء حسين التي سددت كرة أرضية في الدقيقة 7 أمسكتها جيولاني بسهولة.

وعند الدقيقة 14 سنحت أولى الفرص للمنتخب الإيطالي عن طريق اللاعبة سيسليا التي أرسلت كرة عرضية كانت الحارسة نادين كليب لها بالمرصاد.

بعد ذلك استمرت المحاولات بين لاعبات المنتخبين وانحصر اللعب وسط الميدان مع أفضلية واضحة للاعبات المنتخب الإيطالي عندما صوبت اللاعبة صوفيا لوسيا كرة في الدقيقة 25 من خارج منطقة الجزاء لم تشكل خطورة على مرمى نادين كليب.

وفي الدقيقة 37 تلقت اللاعبة جوليا فيراندي كرة عرضية خطيرة من زميلتها صوفيا داخل منطقة الجزاء سددتها قوية فوق العارضة.

وفي الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول افتتحت اللاعبة كوبالا كاتيا النتيجة لصالح المنتخب الإيطالي بعد أن سددت كرة زاحفة من داخل منطقة الجزاء لم تتمكن الحارسة نادين كليب من التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب النسوي الإيطالي بهدف مقابل لا شيء.

مجريات الشوط الثاني :

ومع بداية الشوط الثاني حاولت لاعبات المنتخب الإيطالي تعزيز النتيجة بهدف ثان عندما أرسلت اللاعبة فيديريكا كرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولتها اللاعبة كوبولا رأسية مرت بمحاذاة القائم الأيمن للحارسة نادين كليب.

وفي الدقيقة 63 من زمن المباراة عززت اللاعبة ميشيلا لادري النتيجة بالهدف الثاني بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بلاعبة المنتخب الفلسطيني ماريان البندك لتعانق الشباك.

وعند 71 سجلت اللاعبة كوبولا الهدف الثاني لها والثالث لمنتخبها عندما تلقت كرة عرضية من اللاعبة ميشيلا حولتها برأسها داخل المرمى.

وفي الوقت بدل الضائع اختتمت اللاعبة كاتيا النتيجة بتسجيلها الهدف الرابع.

 حكام اللقاء: سامر البندك للساحة، احمد البلبول، وئام ردايدة، وفاء السعدي رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني