فيس كورة > أخبار

وفاء مدرسة الكرة بنادي الهلال للشهيد عاهد زقوت

  •  حجم الخط  

لاعب مدرسة الهلال يهدي لقبه إلى الشهيد عاهد زقوت

غزة – مهند دلول (الناطق الاعلامي) 20/7/2015 - أهدى حسن سيسالم لاعب مدرسة الهلال الكروية, تتويج فريقه ببطولة المدرسة الرمضانية, الى روح الشهيد عاهد زقوت الذي استشهد بقصف صهيوني استهدف منزله خلال العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة عام 2014.

وعقب تسجيله هدفاً حاسماً لفريقه, كشف سيسالم عن قميص كتب عليه "إهداء الى روح الشهيد عاهد زقوت", تقديراً وعرفاناً للمدرب الشهيد الذي كان له الدور الكبير في تأسيس مدرسة الهلال الكروية الى جانب رئيس النادي عامر أبو رمضان واياد سيسالم.

وقال سيسالم (17) عاماً :" منذ اللحظات الأولى كنت أفكر في إهداء اللقب حال الحصول عليه إلى روح الشهيد عاهد زقوت, الذي تشرفت بأن كان مدربي قبل عشرة أعوام, في ذلك الوقت كان عمري سبعة أعوام فقط, ومدرسة الهلال كانت تدخل عامها الثالث ".

وختم سيسالم حديثه بالقول, أنه يحلم بالسير على خطى مدربه الشهيد عاهد زقوت, والحصول على جزء قليل من نجومية الأخير, مؤكداً أن لاعبي المدرسة بأكملهم يكنون كامل الاحترام لروح الشهيد زقوت الذي كان له فضل كبير في تأسيس المدرسة ونجاحها.

جدير بالذكر أن حسن سيسالم هو النجل الأكبر لمدير نادي الهلال إياد سيسالم, أحد أبرز المهاجمين الذين مروا على تاريخ كرة القدم الفلسطينية في تاريخها, حيث سبق له اللعب لأندية غزة الرياضي وفلسطين والتتويج بعدة ألقاب محلية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني