فيس كورة > أخبار

مانشستر سيتي بوابة مورينيو للعودة إلى البريميرليج!

  •  حجم الخط  

مانشستر سيتي بوابة مورينيو للعودة إلى البريميرليج!

 

زعم البرنامج التلفزيوني الشهير في إسبانيا "بونتو بيلوتا" بأن المدير الفني لنادي ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو قد دخل في محادثات جدية مع إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل تولي مهمة تدريب السيتزنز والعودة مرة أخرى إلى الدوري الإنجليز الممتاز مرة أخرى من البوابة الكبرى لملعب طيران الاتحاد.

 

المدرب الملقب بـ "السبيشال وان" تحدث في وقتٍ لاحق هذا الموسم وأخبر الصحافة بأنه ينوي ترك منصبه كمدير فنياً للنادي الملكي بانتهاء هذا الموسم وتحديداً في 30 يونيو القادم، وقد حدد البرنامج الواسع المشاهدة في إسبانيا بأن وجهة موينيو القادمة ستكون قيادة القطب الثاني لمدينة مانشستر بعدما توصل الجانبين لاتفاق شفهي على الانتقال فور انتهاء هذا الموسم.

 

مصادر مقربة من بطل أوربا 2004 و2010 رفقة ناديي بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي على الترتيب كانت قد أشارت إلى أن مورينيو لم يتخذ قرار مؤكد بعد بالانسحاب من قلعة السانتياجو برنابيو، ولكنه يدرس هذا الأمر وفي حال رحيله سيكون متصدر البريميرليج مان سيتي هو الأقرب للمو نظراً لطموح هذا الفريق الذي لا سقف له في المواسم الأخيرة.

 

يذكر أن جوزيه مورينيو مرتبط بعقد مع ناديه الإسباني حتى عام 2014 وهناك إمكانية داخل العقد تمكن الرجل الخاص بفسخ تعاقده والرحيل بعد عامين من بداية التعاقد أي بانتهاء موسمنا الحالي مقابل دفع الشرط الجزائي المتفق عليه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني