فيس كورة > أخبار

الشجاعية تستعد لاستقبال أهلي الخليل

  •  حجم الخط  

الشجاعية تستعد لاستقبال أهلي الخليل

غزة/محمد الدلو – 21/7/2015 - عقد مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية اجتماعاً مهماً مع أعضاء رابطة مشجعيه عصر الاثنين بالمقر الرئيسي للنادي شرق غزة، لوضع اللمسات على البرتوكول الخاص باستقبال وفد فريق نادي أهلي الخليل الذي ستلاقي الشجاعية يوم الرابع من الشهر القادم على ملعب اليرموك في ذهاب كأس فلسطين .

وحضر الاجتماع نائب رئيس النادي حسن الجعبري وليد جندية ورياض البيطار من مجلس الإدارة، ووائل الحطاب رئيس الرابطة وكلاً من شادي الحطاب ورزق العماوي وابو سامي السموني اعضاء الرابطة .

وعرض البيطار اعضاء الرابطة في كافة التصورات المحتملة والمجهز لها لإستقبال الوفد وفق جدول زمني وخطة مدروسة لكافة الفعاليات التي يحتويها جدول الزيارة، وبمشاركة الفعاليات التي ستقترحها إدارة الرابطة للجدول من أجل الظهور بصورة مشرفة تليق بعراقة النادي وحجم الحدث الوطني .

وأضاف الجعبري بان إدارة النادي ستضع كافة السُبل من أجل تسهيل عملية تنفيذ جدول الزيارة كما سيخطط له، راجياً رجال الأعمال والخيرين بمساندة النادي والدعم المالي في ظل التكاليف الكبيرة التي ستنفق إبان هذه الزيارة التاريخية ما بين تكاليف حجز للفندق مكان إقامة البعثة مع كافة التكاليف الخاصة بها وأيضا حجز ملاعب للتدريب وغيرها من الأمور اللوجستية التي ستكلف النادي الكثير .

وفي نهاية الاجتماع اتفق أعضاء رابطة المشجعين أنهم سيقمون بعرض مسودة من الفعاليات الجماهيرية والرسمية والشعبية لمجلس الإدارة من أجل التشاور بأمرها وتنفيذها ضمن جدول الزيارة الخاص بالبعثة القادمة إلى غزة .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني