فيس كورة > أخبار

السويركي: لن نواجه أهلي الخليل !

  •  حجم الخط  

نسابق الزمن لملاقاة بطل كأس الضفة

السويركي: لن نواجه أهلي الخليل !

غزة/محمد الدلو – 21/7/2015 - قال نعيم السويركي المدير الفني لفريق اتحاد الشجاعية بأن فريقه دخل في المراحل الأخيرة من الاستعدادات للمباراة المهمة والمرتقبة مع أهلي الخليل لتحديد بطل كأس فلسطين ومعرفة هوية الفريق الذي سيرافق الظاهرية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وأشار السويركي بانه سيقوم خلال الأسبوع الحالي بالتركيز على الجانب البدني نظراً لابتعاد اللاعبين عن الملاعب منذ انتهاء بطولة الدوري ومغازلة الكرة في تمارين خفيفة أقيمت في شهر رمضان المبارك، ليدخل الفريق في المرحلة الأصعب خلال هذه الأيام, مشيراً أن الفريق سيدخل في معسكر مغلق وسيخضع خلاله اللاعبين لحصتين تدريبيتين في اليوم الواحد ومن خلالها سيتم التركيز على الجانب الخططي.

وأكد السويركي بأن فريقه يواجه بعض الصعوبات نطراً لقلة الإمكانيات مقارنة مع الفريق المنافس الذي يمتلك الكثير من الامكانات وأهمها المعسكر الخارجي وتوفير كافة اللوازم للفريق على عكس فريقه الذي هو بحاجة إلى مؤازرة من الجميع من أجل الظهور بصورة مشرفة وتليق بصاحب الثنائية.

وشدد السويركي بأنه وفي حال منع الاحتلال أحد لاعبي الفريق من مرافقة البعثة للمحافظات الشمالية لخوض لقاء الإياب فإن فريقه لن يلعب المباراة إلا مكتمل الصفوف نظراً لأهمية جميع اللاعبين في هذا الحدث المهم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني