فيس كورة > أخبار

نموذجياً... ملعب العميد المعشب

  •  حجم الخط  

نموذجياً... ملعب العميد المعشب

كتب أسامة فلفل

يأتي افتتاح ملعب العميد المعشب لخماسيات كرة القدم في تزامن مع تواصل انجازات البنية التحتية والنهضة العمرانية لعميد أندية فلسطين قاطبة نادي غزة الرياضي والتي تحاكي العصر وتعكس هوية العميد الرياضية الضاربة جذورها في عمق التاريخ الفلسطيني.

هذا المشروع يأتي في إطار الخطة الإستراتيجية التي يرعاها ويعمل على تنفيذها عميد أندية فلسطين لمواكبة العصر ودفع عملية التنمية للمسيرة والمساهمة في رفع وتطوير قدرات الشباب.

إن هذا الانجاز الجديد يمثل جزء حيوي من خطة وطنية اعتمدها مجلس إدارة العميد لتعزيز المسؤولية الرياضية والاجتماعية التي تهدف إلى إظهار دور نادي غزة الرياضي كمؤسسة رياضية ثقافية اجتماعية رائدة تعمل على تحقيق النمو والتقدم المستدام للمجتمع.

تدشين ملعب العميد المعشب وفي هذه المحطة يهدف لتقديم الدعم المعنوي والرياضي للفرق الأهلية للمساهمة في ظهور المزيد من المواهب الفلسطينية للاستفادة منها ورفدها للأندية والمنتخبات الوطنية بهدف تعزيز المشاركة الفلسطينية في المحافل الإقليمية والعالمية.

فهذا الانجاز الجديد يستحق الإشادة والتقدير لقيادة حكيمة تعرف مسؤولياتها ومسار اتجاهاتها لتحقيق أهداف العميد الإستراتيجية وبلوغ أعلى درجة من النجاح والتقدم.

اليوم أضحى الحلم حقيقة وتجسدت الطموحات في هذه المحطة الهامة لتظل شجرة العميد باسقة تغذي ساحة الوطن العزيز بالفكر الواعي والعمل الدءوب والانجازات التاريخية التي أصبحت مصدر فخر واعتزاز.

فهذه الخطوات المتواصلة من الإبداع والتميز والتي استلهمتها مجالس إدارات النادي المتعاقبة تؤكد للداني والقاصي على أن نادي غزة الرياضي عميد الأندية الفلسطينية بتاريخه وأصالته الوطنية والرياضية وبعده الثقافي والاجتماعي ومسيرته الطويلة التي معظمها انجازات مازال شذى عبيرها يبرز التضحيات والبطولات والمكاسب التي سجلها عبر العقود الغابرة والحاضرة في سباق مع الزمن يستحق لقب العمادة للأندية الرياضية الفلسطينية قاطبة.

إن المسؤولية الوطنية والأخلاقية والأدبية والإنسانية التي حملتها الطليعة الأولى من مؤسسي النادي ورواده وأبطاله أصبحت اليوم ثقافة وفلسفة خاصة يسير على دربها العميد نادي غزة الرياضي مرتكزا على إرث حضاري عظيم حققه وصاغه عمالقة ورواد العميد.

اليوم يعتبر هذا الانجاز الجديد نموذجا طيبا يعبر عن حالة النمو والتطور والنهضة التي يعيشها عميد أندية فلسطين رغم الظروف الصعبة والتحديات الكبيرة ,فالإرادة القوية وسلامة التخطيط وعنفوان التحدي يبرز جهود مجلس إدارة العميد التي قطعت عهدا على المضي قدما على درب العمالقة والمحافظة على المكاسب والانجازات التي يحتفظ بها التاريخ في سجلاته .





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني