فيس كورة > أخبار

الأهلي يُهاجم مرتضى منصور

  •  حجم الخط  

الأهلي يُهاجم مرتضى منصور

القاهرة/وكالات – 21/7/2015 - أصدر النادي الأهلي المصري بيانا رسمياً اليوم الثلاثاء لتوضيح تفاصيل الاحداث التي سبقت أزمة ملعب مباراة القمة أمام الزمالك والمقرر اقامتها اليوم الثلاثاء بإستاد برج العرب بالاسكندرية .

وأعربت إدارة القلعة الحمراء في البيان عن خالص تقديرها لجماهيرها العظيمة والتي لم تتخل عن الوقوف بجوار ناديها للمطالبة بحقه الشرعي في الأزمة المتعلقة بملعب مباراة الأسبوع الـ37 من مسابقة الدوري أمام الزمالك .

وأشار البيان إلى "التجاوزات الفجة التي صدرت من أحد الأشخاص في حق النادي الأهلي وجماهيره ورئيسه وأعضاء مجلس الإدارة، والتي تعد تجاوزات تسيء للرياضة المصرية في الداخل والخارج، وتجلت هذه التجاوزات في ظهور هذا الشخص في العديد من البرامج التلفزيونية بأحاديث فجة وألفاظ بذيئة، تؤذى مشاعر الأسرة المصرية بشكل عام، وتتناقض مع الحد الأدنى للآداب المتعارف عليها في المجتمع المصري الأمر الذى يثير علامات استفهام حول الدور المسئول للإعلام ".

وأضاف البيان أن "ذلك الشخص نفسه نسب لجماهير الأهلي هتافات لم تصدر عنها خلال مران الفريق الأخير، الذى أظهر فيه الجمهور معدنه الأصيل، وذلك في الحضور والاحتشاد حول فريقه بشكل غير مسبوق، ودون إثارة أي مشكلة مما يعد بادرة طيبة لعودة الجماهير إلى الملاعب" .

وأكدت ادارة الاهلي على رفضها الانزلاق في التعامل مع أي قضية إلى هذا المستوى الذى يعرقل مسيرة الرياضة، ويقدم مثالاً سيئاً للناشئين والشباب .

وفي النهاية أكد البيان على احترام القلعة الحمراء لآراء الجميع طالما في السياق المسموح به ورفضها لغة السباب التي تتسبب في الكثير من المشاكل التي ترغب الادارة في الابتعاد عنها سعيا لإكمال المسيرة .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني