فيس كورة > أخبار

شباب رفح لن يمنع الصباحين من التدرب معه

  •  حجم الخط  

شباب رفح لن يمنع الصباحين من التدرب معه

غزة/(فيس كووورة) 22/7/2015 – أصدر مجلس إدارة نادي شباب رفح بياناً رسيماً أوضح موقفه من البيان الصادر عن إدارة الشجاعية أول أمس حول قضية اللاعب يسار الصباحين.

وأكد بيان شباب رفح احترام النادي لبنود العقد، وفي نفس الوقت استغرب طلب الشجاعية بمنع اللاعب من المشاركة في تدريبات الفريق وأكد على أنه لن يمنع أي من لاعبيه ولاعبي محافظة رفح من التدريب معه.

وجاء بيان شباب رفح في نصه الآتي :

تابع نادي شباب رفح الرياضي تداعيات بيان نادي اتحاد الشجاعية الصادر يوم الثلاثاء 21/7/2015 عبر وسائل الاعلام بما يخص قضية اللاعب يسار الصباحين، وتباعاً لذلك وحرصاً من النادي على إظهار كافة التفاصيل أصدر البيان التوضيحي للرأي العام والوسط الرياضي بشكل خاص.

1-يؤكد نادي شباب رفح على العلاقة الطيبة مع نادي اتحاد الشجاعية، ويرفض بشكل قاطع ما تبع بيان الشجاعية عبر صفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

2-يحترم النادي العقود المبرمة بين الناديين وخاصة عقد اللاعب يسار الصباحين المعار من شباب رفح لاتحاد الشجاعية، ويؤكد على تمسكه باللاعب بعد انتهاء فترة الإعارة بالرغم من حاجة النادي الكبيرة لخدمات اللاعب في هذه الفترة والتي يجب أن يراعيها الشجاعية الذي لم يتلق أي صعوبة خلال طلب الحصول على خدمات اللاعب قبل عامين.

3- يستغرب النادي الطريقة التي يتبعها الشجاعية بما يخص قضية اللاعب يسار الصباحين والتي كان آخرها إرسال كتاب لنادي شباب رفح يتضمن بيان للشجاعية بعد نشره عبر وسائل الإعلام بيوم كامل.

4- يوضح النادي أن ظهور اللاعب يسار الصباحين في احدى تدريبات شباب رفح جاء بناءً على رغبة اللاعب الشخصية التي أعلنها مراراً وتكراراً عبر وسائل الإعلام، ويؤكد النادي أنه لن يمنع أبناءه من خوض التدريبات مع الفريق وأن النادي أبوابه مفتوحة للجميع خاصة أبناء ولاعبي محافظة رفح كما حدث سابقاً مع اللاعب ميسرة البواب وغيره من اللاعبين.

5- ان نادي شباب رفح حرصاً منه على تقديم واجب الدعم والمساندة لفريق اتحاد الشجاعية ممثل قطاع غزة في كأس السوبر أمام اهلي الخليل بعيدا عن قضية اللاعب يسار الصباحين، تواصل عضو مجلس الإدارة الأستاذ أحمد خليفة مع المشرف الرياضي للشجاعية السيد ياسر اليازجي هاتفياً من أجل الترتيب لزيارة وفد من مجلس إدارة وكوادر شباب رفح لتدريبات الفريق دعماً ومساندة له، ولكنه تفاجأ من رد الشجاعية " الفريق سيدخل معسكراً مغلقاً من بداية الأسبوع القادم ولا يمكنه أن يستقبل وفد إدارة شباب رفح في التدريبات".

ومن هذا المنطلق يستهجن شباب رفح ما حدث اليوم الاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءاً بما يخص زيارة الشباب لمساندة الشجاعية التي رفضها الأخير بشكل غير مبرر بالرغم أن هذه الزيارة لا تتعدى حدود مساندة الشجاعية قبل مواجهة السوبر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني