فيس كورة > أخبار

"غاريدو" يرى في نابولي الفريق الأفضل في ايطاليا

  •  حجم الخط  

دوري أبطال أوروبا:

"غاريدو" يرى في نابولي الفريق الأفضل في ايطاليا

 

وصف مدرب فياريال الاسباني خوان كارلوس غاريدو فريق نابولي الايطالي الذي يواجه "الغواصة الصفراء" غدا الثلاثاء في الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، بالفريق الافضل في ايطاليا.

 

وفشل نابولي الذي حل رابعا الموسم الماضي في دوري بلاده، في الخروج فائزا من مباراتيه الاخيرتين او حتى الوصول الى الشباك، فيما حقق فياريال فوزا يتيما من 5 مباريات خاضها في الدوري المحلي لكن غاريدو رأى ان الفريقين يملكان القدرة على تحقيق نتائج افضل من تلك التي حققاها حتى الان.

 

واكد غاريدو ان فريقه لن يستخف بنابولي الحالم باستعادة ذكريات امجاده الغابرة مع الاسطورة الارجنتيني دييغو مارادونا حين فاز بالقاب الدوري عامي 1987 و1990 والكأس عام 1987 وكأس الاتحاد الاوروبي عام 1990، مضيفا "لقد اثبتوا الموسم الماضي انهم فريق رائع. كان بامكانهم تحقيق نتائج افضل او اسوأ في بعض المباريات التي خاضوها هذا الموسم، لكن بالنسبة لي انهم الفريق صاحب المستوى الافضل في ايطاليا حاليا".

 

وتابع غاريدو الذي خسر فريقه مباراته الاولى في عقر داره امام بايرن ميونيخ الالماني (صفر-2)، "ميلان، انتر ميلان، يوفنتوس ونابولي هي افضل الفرق في ايطاليا لكن في الوقت الحالي ارى بان نابولي هو الافضل من حيث المستوى. يملك لاعبين سريعين ويلعبون باندفاع لكن في دوري ابطال اوروبا من المهم جدا ان تحصل على النقاط من اجل التأهل الى الدور المقبل".

 

وواصل "سنحاول الحصول على النقاط غدا، سنقدم افضل ما لدينا وسنحاول اللعب بافضل طريقة ممكنة"، معترفا بان بايرن ميونيخ هو اقوى فريق في المجموعة الاولى لكن منافسيه الثلاثة، فياريال ونابولي ومانشستر سيتي الانكليزي، قادرين على اسقاطه.

 

وادرف قائلا "انها مجموعة مثيرة للاهتمام وهي على الارجح الاكثر اثارة في (النسخة الحالية) دوري ابطال اوروبا. الفرق الاربعة تعتبر من الفرق الجيدة جدا وهي صاحبة مستوى رفيع على الصعيد الاوروبي".

 

اما مدرب نابولي وولتر ماتزاري فاشار الى ان فريقه يركز على حملته الاوروبية هذا الموسم بعد تأهله الى دوري الابطال للمرة الاولى منذ 21 عاما، مضيفا "بالنسبة لهذا العام وبموافقة النادي، لقد تغيرت الامور...الان، الاولوية لدوري ابطال اوروبا عوضا عن الدوري"

 

ويأمل ماتزاري ان ينجح فريقه في تحقيق ثأره من منافسه الاسباني الذي كان اطاح به الموسم الماضي من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" عندما تعادل معه صفر-صفر في "سان باولو" قبل ان يفوز عليه 2-1 في "ال مادريغال".

 

واشار ماتزاري الى ان فياريال اعتمد في مواجهة الموسم الماضي على تضييق المساحة على لاعبي نابولي والانطلاق بالهجمات المرتدة، متوقعا ان تختلف مباراة الغد عن هذا الاسلوب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني