فيس كورة > أخبار

بينتيز: رونالدو أفضل لاعب في العالم

  •  حجم الخط  

بينتيز: رونالدو أفضل لاعب في العالم

سيدني/ وكالات – 23/7/2015 - قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني رافائيل بينتيز أمس في مؤتمر صحفي إن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الملكي هو أفضل لاعب في العالم.

وكان بينتيز قد رفض الرد على هذا الأمر صراحة خلال معسكر الريال في أستراليا وهو ما أثار شكوك حول إمكانية وجود مشكلة مع كريستيانو، ولكن المدرب بددها بتصريح أمس.

وأشار بينتيز: "العمل معه (كريستيانو) يجعلك تشعر بمدى التنافسية التي يتحلى بها، لذا هو أفضل لاعب في العالم. لقد أثبت هذا الأمر وهو يثبته لي الآن. أتمنى أن يتحلى الجميع بهذه الرغبة في المنافسة والفوز. أنا سعيد بالعمل معه".

وأضاف أن علاقته بكريستيانو مثلها مثل علاقته مع باقي لاعبي الملكي "أنا أتحدث كثيرا مع الكل"، مؤكدا أن علاقته طبيعية مع الجميع.

كما تطرق بينتيز إلى الصور التي التقطت خلال مران الريال أول أمس وبدا فيها كريستيانو وكأنه يعترض على قرارات المدرب وبعدها قال له إنه يطلق صافراته دائما ضد اللاعبين البرتغاليين في الفريق، مبينا "التدريبات طبيعية والحوار أيضا. الروح التنافسية خصلة حسنة وليست عيبا. أحاول دائما تقوية لاعبي الفريق، والعمل معه (في إشارة للبرتغالي) يجعلك تتفهم الجوائز التي حصدها والسبب في كونه الأفضل في العالم".

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني