فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة يتدخل لإنهاء قضية يسار الصباحين

  •  حجم الخط  

ربيع: شباب رفح ليس طرفًا في المشكلة

اتحاد الكرة يتدخل لإنهاء قضية يسار الصباحين

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 24/7/2015 - قال علي ربيع المشرف الرياضي بنادي شباب رفح :" إن اجتماعاً سيضم ممثلين عن ناديه ونادي اتحاد الشجاعية اليوم مع مسؤولي اتحاد كرة القدم، للتباحث بشأن قضية اللاعب يسار الصباحين.

وأوضح ربيع لـ"فلسطين" إن نائب رئيس اتحاد الكرة إبراهيم أبو سليم أبلغه بأن الاجتماع سيعقد في مقر الاتحاد اليوم، من أجل محاولة إنهاء مشكلة الصباحين، المُعار من شباب رفح للشجاعية حتى شهر فبراير من العام المقبل.

وأشار مشرف شباب رفح إلى أن يسار استأذن للمشاركة في تدريبات شباب رفح للحفاظ على لياقته البدنية، وأن إدارة النادي ولم تجد أي مشكلة في إشراكه في التدريبات باعتباره أحد أبناء شباب رفح، مشدداً على أن تواجده في التدريبات لا يعقد المشكلة، كما أن عدم مشاركته لن يحلها.

ولفت ربيع في سياق حديثه إلى أن شباب رفح لا يعتبر نفسه طرفاً في الخلاف، وأن المشكلة بين الشجاعية واللاعب، الذي عبّر عن رأيه بصراحة بأنه لا يرغب في إكمال فترة إعارته "للمنطار"، مضيفاً :"يسار الصباحين ليس على ملاك شباب رفح، ونحن ملتزمون بعقد الإعارة الذي يربطه بالشجاعية، ولن يصبح لاعباً فعلياً في شباب رفح إلا في شهر فبراير القادم".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني