فيس كورة > أخبار

شباب رفح حاول إقناع أبو جزر بالعودة لصفوفه

  •  حجم الخط  

شباب رفح حاول إقناع أبو جزر بالعودة لصفوفه

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 24/7/2015 - أكد إيهاب أبو جزر قائد شباب رفح السابق تلقيه عرضاً رسمياً من "الزعيم" للدفاع عن ألوانه خلال الموسم المقبل، مشيراً إلى أنه ملتزم بالتوقيع لفريق السموع الذي سينافس الموسم المقبل بدوري المحترفين.

وقال أبو جزر لـ"فلسطين ": تواجد في غزة لمدة 48 ساعة لحضور حفل زفاف شقيقي موسى، وعدت إلى الضفة للانضمام لتدريبات فريق السموع إلى جانب أن عائلتي (زوجته وأولاده) متواجدين في الضفة الغربية، ولدي عقد والتزام مع نادي السموع، لكن مسؤولي شباب رفح عرضوا عليّ العودة للفريق، وهو ما وضعني في موقف لا أحسد عليه".

وأضاف: "أقدّر رغبة شباب رفح في ضمي، وسعي جماهير النادي لإقناعي بالعودة للفريق، لكن المسألة ليست سهلة، في ظل ارتباطي بعقد مع السموع، وتواجد عائلتي في الضفة الغربية.. طلبت منهم إمهالي بعض الوقت للتفكير، ومن ثم حسم أمري، مع تأكيدي لهم أن موافقتي على العرض ستكون صعبة في الوقت الراهن".

وتتطلع إدارة شباب رفح لإقناع قائد الفريق السابق بالعودة لأحضان ناديه الأم، في ظل الحاجة الماسة لخدماته في الموسم المقبل، الذي يسعى خلاله "الزعيم" لتعويض خيبة الموسم الماضي، والمنافسة بقوة على لقب بطولتي الدوري والكأس.ك




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني