فيس كورة > أخبار

بيان صادر عن الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين

  •  حجم الخط  

بخصوص حقوق الأعصاء وواجباتهم

بيان صادر عن الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين

غزة/حسام الغرباوي (الناطق الاعلامي) 25/7/2015 - صادق مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, بكامل أعضاء الهيئة الإدارية,  على قرار يقضي بأن من يحق لهم الاستفادة من مساعدات الجمعية ان كانت مالية او رياضية هم الأعضاء المسجلين في الجمعية العمومية للقدامى والمسددين لاشتراكاتهم السنوية.

وعقد مجلس إدارة الجمعية اجتماعه الثاني العادي يوم السبت 25/7/2015, في مقر الجمعية باللجنة الأولمبية غرب مدينة غزة, بحضور رئيس الجمعية عماد التتري ونائبه بهاء ابو طه, و أعضاء المجلس "زياد ابو سمره, و محمود مسعود وفريد الأشقر و خالد عبيد, وتوفيق ابو حرب ".

وأكد المجلس خلال الجلسة أنه يعمل على قلب رجل واحد و قراراته واحده, وانه لن يسمح بتجاوز لوائحه ونظامه الداخلي من احد, موضحين أن المجلس الجديد سوف يعمل بكل طاقاته من أجل خدمة شريحة القدامى وسيعمل ايضاً على اطلاق مزيد من البطولات.

وثمن المجلس الدور الكبير الذي لعبه نادي الصداقة مستضيف بطولة الحاج المرحوم توفيق اليازجي الرمضانية السادسة لخماسيات كرة القدم لقدامى الرياضيين, كما ثمن دور الأندية التي شاركت في البطولة التي تعتبر باكورة أعمال المجلس الجديد.

وناقش المجلس عدة موضوعات تهم القدامى و أهمها تشكيل الوفود الرياضية حيث تم الاتفاق على آلية محددة لاختيار البعثات التي ستمثل فلسطين في المشاركات الخارجية, والمصروفات الخاصة بالجمعية وكيفية تسخير كل الإمكانيات المادية والبشرية لخدمة شريحة القدامى.

وشدد المجلس على ضرورة مواصلة حالة الانسجام التي يعيشها من أجل المحافظة على منجزات الجمعية وتاريخها المشرف وإظهار الوجهة الحضاري الذي سطره قدامى الرياضيين عبر السنوات الغابرة التي اوجدوا خلالها اساسات وركائز قوية للعمل الرياضي والإداري طيلة سنوات عطائهم




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني