فيس كورة > أخبار

خدمات المغازي يسعي لتامين الصدارة أمام خدمات دير البلح في دوري السلة

  •  حجم الخط  

في افتتاح الدور الثاني لدوري السلة

خدمات المغازي يسعي لتامين الصدارة أمام خدمات دير البلح

وخدمات رفح يسعي للثار من شباب البريج

البريج/محمد الخطيب (فيس كووورة) 26/7/2015 - تنطلق مساء يوم الاثنين مباريات الدور الثاني لدوري جوال لكرة السلة للمحافظات الجنوبية، حيث يقام لقاءان، يلتقي فيها خدمات المغازي مع خدمات دير البلح في لقاء قوي ومهم للفريقين، وخدمات رفح وشباب البريج في لقاء ثأري لرفح بعد الخسارة في الدور الأول من البريج.

خدمات المغازي _ خدمات دير البلح

ستكون صالة الشهيد أبو يوسف النجار مسرحا لمباراة القمة الثانية في كرة السلة بين خدمات المغازي متصدر ترتيب الدوري وخدمات دير البلح صاحب المركز الثالث، ويبحث الفريقان عن بداية قوية للانطلاق في الدور الثاني لبطولة السلة في المحافظات الجنوبية.

ويعول الكابتن محمد ريان مدرب خدمات المغازي علي كتيبة النجوم المدججة في المغازي أمثال أحمد مهدي ومنذر ريان وموسي موسي ومحمد أبو شرخ للخروج بالمباراة إلي بر الأمان، وتجاوز عقبة فريق خدمات الدير الذي بدوره استعد بكل قوة لموقعة المغازي بتدريباته المكثفة.

وتصب الأمور في هذه المباراة لمصلحة المغازي نظرا للفارق الفني الكبير بين اللاعبين في الفريقين، إلا أن المستوي الذي ظهر به لاعبوا دير البلح في الدور الأول يبشر بلقاء قوي بين الطرفين.

خدمات رفح _ شباب البريج

سيسعي الفريقان للفوز في اللقاء والاقتراب من المربع الذهبي للدوري الذي سيؤهل أربعة فرق إلي دور البلاي أوف، ففريق خدمات رفح صاحب المركز الخامس سيسعي بكل قوة الفوز للابتعاد عن شباب البريج الذي يتساوى معه بنفس رصيد النقاط لكن فارق النقاط اكبر لمصلحة رفح الذي أيضا يسعي إلي الثأر من الخسارة في الدور الأول من أمام شباب البريج.

أما شباب البريج الذي عاد له مدربه حسن إسماعيل بعد الاستقالة فيستعد بقوة لمباراة رفح حيث استعاد كافة لاعبيه قبل المواجهة ويركز في تدريباته علي اللياقة البدنية خاصة بعد فترة التوقف الطويلة بين الدورين، فشباب البريج يعتمد علي لاعبيه سعيد الصوص وأحمد أبو خوصة وعائد العصار للفوز في اللقاء وتكرار مفاجأة الدور الأول والاقتراب من فرق المقدمة في المربع الذهبي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني