فيس كورة > أخبار

الرجوب يتفقد معسكر المنتخب الأولمبي في استاد فيصل الحسيني

  •  حجم الخط  

الرجوب يتفقد معسكر المنتخب الأولمبي في استاد فيصل الحسيني

القدس/دائرة الإعلام بالاتحاد – 27/7/2015 - تفقد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الاثنين، لاعبي منتخبنا الوطني الاولمبي، ضمن معسكرهم التدريبي الذي يقام على استاد فيصل الحسيني بالرام، استعدادا لخوض بطولة غرب اسيا للمنتخبات الاولمبية المقرر انطلاقها في دولة قطر اواخر ايلول المقبل.

واشاد الرجوب بمستوى الالتزام والانضباط عند اللاعبين مجددا تأكيده على اهمية توفر المهارات الفنية والبدنية عندهم، بالاضافة الى تجسيد المفهوم الحقيقي للاعب الوطني المنضبط، الذي يجب عليه ان يكون مثالا يحتذى به عند كل الرياضيين، بالاضافة الى اظهار عظمة وشموخ الفلسطيني المثابر عند تواجده في اي مسابقة اقليمية او قارية او دولية.

واشار الى اهمية المشاركة المرتقبة، والفائدة التي ستعود على اللاعبين من الاحتكاك مع منتخبات متميزة على مستوى غرب اسيا، سيكون لها الكثير من الفوائد على المستويين الفني والبدني والخبرة للاعبين الذين سيشكلون رافدا مهما للمنتخب الوطني الاول مستقبلا.

واستمع الرجوب الى المدير الفني للمنتخب، عبد الفتاح عرار، الذي تحدث عن الخطة التي يعمل بها الجهاز الفني للمنتخب، على مستوى المعسكرات الداخلية والخارجية، وترتيب المباريات الودية وباقي التجهيزات اللازمة من اجل انجاح المشاركة المرتقبة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني