فيس كورة > أخبار

تراسنطا أريحا يُتَوَّج بلقب بطولة الراحل سلطان مرعي

  •  حجم الخط  

أقيمت في الأردن بتنظيم نادي اتحاد الرصيفة

تراسنطا أريحا يُتَوَّج بلقب بطولة الراحل سلطان مرعي

عمّان- 27/7/2015 - تُوِّجَ فريق تراسنطا أريحا بلقب بطولة فقيد الرياضة الفلسطينية الراحل الكابتن سلطان مرعي، وذلك بفوزه على فريق نادي اتحاد الرصيفة مُنظم البطولة مع نادي أصدقاء أريحا تكريماً لروح الراحل مرعي.

وشارك في البطولة عدد من فرق المؤسسات من فلسطين والأردن ولبنان، وهي فرق الجزيرة والأهلي واتحاد الرصيفة وتراسنطا وأصدقاء أريحا والبقعة الأردن، زحلة والجالية العراقية من لبنان.

وأقيمت البطولة رعاية رجل الأعمال مطيع العرايفه ورجل الأعمال محمد سعيد العتيلي، وتابعها عدد من الشخصيات من بينها مصطفى أبو خديجة مدير عام المدارس النموذجية ومحمد أبو عيشة

وتُوج فريق ترسنطا أريحا بلقب البطولة كما وتم تتويج عثمان غروف كأفضل لاعب وجوني المجروح كهداف للبطولة التي تابعها جمهور غفير استمع في بداية البطولة لكلمة عائلة الفقيد ألقاها ابن عمته أحمد شحادة مرعي، حيث عدَّد مناقب الفقيد وأكد على القيم والمبادي التي تعلمها منه الجيل، وأكد على أن خسارة للرياضة الفلسطيني بشكل عام وللرياضة في أريحا بشكل خاص.

ووجه أحمد مرعي الشكر لنادي اتحاد الرصيفة لتنظيمه البطولة تكريماً لروح الفقيد، كما ووجه شكر لعاة البطولة واللجنة المنظمة.

نص كلمة كلمة أحمد مرعي:

الرياضة خلق قويم  والتزام  بالمبادئ  وفكر  سليم  في جسم سليم .. الرياضة  مبادرة وتعاون وعطاء .. هذا ما تعلمناه من فقيدنا الكبير الذي صال وجال في الملاعب، لاعبا ومدربا وحكما وإدارياً، أعطى زهرة  شبابه وجل فكره وجهده لما آمن به فأحبه الجميع لحبه لهم وإخلاصه لمسيرته التي نشر بها الحب والوئام والخير وفرض فيها الاحترام وسطر صفحة مشرقة ناصعة من العطاء والبناء.

وكما كان وفيا للجماهير فقد بادلته الجماهير الوفاء بالوفاء والحب بالحب، فشيعته بكثافة قل نظيرها مودعة رجلا قل نظيره حاملة ذكراه الخالدة  للأبد.

باسم آل الفقيد في الضفتين، نشكر نادي إتحاد الرصيفة لتنظيمه بطولة فقيد الرياضة  العربية الكابتن المرحوم سلطان مرعي، كما نشكر راعي البطولة والفرق المشاركة واللجنة المنظمة على هذا الجهد الكبير الذي يصب في خانة الوفاء لأصحاب العطاء.

وفقكم الله وبارك جهدكم وجعل النجاح والتوفيق حليفكم ورحم الله فقيدنا وفقيدكم وأسكنه فسيح  جنانه.

 آل مرعي






 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني