فيس كورة > أخبار

شباب جباليا يبدأ مرحلة الإعداد للموسم الجديد

  •  حجم الخط  

شباب جباليا يبدأ مرحلة الإعداد للموسم الجديد

بيت لاهيا/(إعلام النادي) 27/7/2015 - بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب جباليا الرياضي استعداداته للموسم الرياضي المقبل، وخاصة دوري الدرجة الممتازة و بطولة كأس القطاع.

وقد خاض فريق "الثوار" تدريبات شاقة على شاطئ بحر بيت لاهيا شمال غزة, وسط روح معنوية عالية من قبل اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق.

وحضر التدريبات نائب رئيس مجلس الإدارة الحاج وليد شاهين والعضو في المجلس سمير الشريف، وبالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة الكابتن خالد كويك ومساعده عماد  الغرباوي.

وشهدت التدريبات التزام جميع اللاعبين، بما فيهم لاعبو التعزيز يتقدمهم اللاعب محمد شتيوي ومحمد العمور وأحمد الرملاوي ولباد الأخرس وعبد الباري بدوان.

وأوضح كويك بأن جاء قرار بدء التدريبات على الشاطئ  لـ"رفع منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبين خاصة بعد قضائهم فترة راحة، عقب انتهاء الموسم الكروي الماضي"، مشيرًا إلى أن الهدف  من تلك التدريبات رفع مستوى التحمل والسرعات للاعبين.

وبين أن فترة التدريبات على الرمال الشاطئية لبحر بيت لاهيا "ستستمر لمدة أسبوعين على الأقل ومن ثم الانتقال إلى التدريبات التي تتعلق بالجانب الفني وقد يستمر كذلك من اسبوعين إلى 3 أسابيع على أقصى تقدير".

وأضاف: "وبعد ذلك سنخوض مباريات ودية مع فريق دوري الدرجتين الممتازة والأولى للوقوف على مستويات اللاعبين ومعرفة جميع التكتيكات الفنية التي سيخضونها خلال الموسم المقبل، حيث سيواجهون فرق من العيار الثقل".

وأبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم مفاجأته من "مستوى البدني للاعبين، حيث توقعت أن أبدأ معهم من الصفر لكن مستواهم يبشر بالكثير"، مرجعًا السبب إلى "استمرار بطولات الساحات الشعبية والبطولات الرمضانية لكرة القدم الخماسية مما حافظ على مستواهم البدني".

والجدير ذكره أن فريق "الثوار" قد تأهل إلى دوري الدرجة الممتازة بعد أن تربع على صدارة دوري الدرجة الممتازة بـ43 نقطة.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني