فيس كورة > أخبار

الشجاعية يواجه منتخب نجوم غزة .. اليوم

  •  حجم الخط  

الشجاعية يواجه منتخب نجوم غزة .. اليوم

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 28/7/2015 - من المقرر أن يواجه فريق اتحاد الشجاعية اليوم، منتخب نجوم غزة ودياً على ملعب اليرموك ضمن استعدادات المنطار لمواجهة أهلي الخليل في الرابع من أغسطس المقبل في ذهاب كأس فلسطين.

ولجأ فريق اتحاد الشجاعية لهذه الطريقة بتجميع منتخب من أندية غزة بعد أن واجه صعوبة في عقد مباريات ودية مع فرق غزة بسبب عدم جاهزيتها لذلك.

وسيحاول المدرب نعيم السويركي تطبيق خططه الفنية والتكتيكية خلال المباراتين واختيار التشكيل المناسب والنهائي للفريق من أجل الاستعداد الجيد للاستحقاقات المقبلة لمواجهة أهلي الخليل ذهاباً وإياباً وخوض منافسات الدوري الممتاز الموسم المقبل.

ودخل فريق اتحاد الشجاعية معسكراً تدريبياً مكثفاً بأقل الإمكانيات المتاحة على ملعبي المغراقة والجامعة الإسلامية بعد أن اكتملت صفوفه بالتعزيز بعدد من اللاعبين أبرزهم الحارس عاصم أبو عاصي وميسرة البواب وأحمد طينة وخضر السالمي وأسامة عويضة.

ويتكون منتخب نجوم غزة من اللاعبين: فادي جابر، سامي سالم، أحمد سلامة (الصداقة)، سليمان العبيد، باسل الأشقر، هاني المصدر، أنس الحلو، (غزة الرياضي)، إياد أبو دياب، محمد حسان (الهلال)، محمد السدودي، زياد التلمس، إسماعيل أبو شرف (الشاطئ)، أحمد أبو طبنجة، يوسف سالم (شباب جباليا)، إبراهيم العمور (شباب رفح) .

وستُقام المباراة الثانية مع نفس الفريق يوم الجمعة القادم على ملعب اليرموك عند الساعة الخامسة مساء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني