فيس كورة > أخبار

الشجاعية يفوز بالخمسة على نجوم غزة

  •  حجم الخط  

في أول تجاربه الودية استعداداً لأهلي الخليل

الشجاعية يفوز بالخمسة على نجوم غزة

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 28/7/2015 - حقق فريق اتحاد الشجاعية فوزاً كبيراً على منتخب نجوم غزة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب الجامعة الإسلامية ضمن استعدادات المنطار لخوض مباراة كأس فلسطين أمام أهلي الخليل في الرابع من شهر أغسطس المقبل.

سجل أهداف الشجاعية، علاء عطية (هاتريك) (9+20+40) وفضل قنيطة (15) وسامح حتحت (70) بينما سجل هدف نجوم غزة اسماعيل أبو دان (38).

ظهر الشجاعية في بداية المباراة بقوة هجومية منظمة واستقرار في وسط الملعب وتماسك خط دفاعه وبرز بخطط فنية عالية المستوى أمام فريق نجوم غزة الذي لم يظهر بالشكل المطلوب والمتوقع بفعل عدم الانسجام بين اللاعبين، ولكن الشجاعية بقوته استطاع حسم المباراة في الشوط الأول وسجل أربعة أهداف كاملة بتشكيلته الأساسية التي اعتمد عليه المدرب نعيم السويركي منذ البداية.

في الشوط الثاني حافظ الشجاعية على قوته رغم إحداث عدة تغييرات في صفوف اللاعبين لتجربة أكبر عدد منهم ودخولهم في أجواء المباريات، وحرص المدرب السويركي على إشراك أكثر من (20) لاعبا خلال مجريات المباراة للوقوف على مستويات كافة اللاعبين واختيار التشكيل المثالي قبل أسبوع على المواجهة المرتقبة أمام أهلي الخليل يوم الثلاثاء المقبل على ملعب اليرموك.

يشار إلى أن منتخب نجوم غزة ضم عددًا من اللاعبين المميزين ومنهم، فادي جابر، سامي سالم، محمد صالح، زياد التلمس، محمد السدودي، محمد عناية، إسماعيل أبو دان، معتز النحال، إبراهيم العمور، حسن بدر، سعيد المصري، أحمد أبو طبنجة، يوسف سالم، أيمن الهندي، بقيادة المدرب حمادة شبير.

أدار اللقاء تحكيمياً: أمين عويص للساحة، وساعده على الخطوط، محمود أبو حصيرة وحمادة أبو شعبان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني