فيس كورة > أخبار

سموحة يتعادل مع الأهلي في الدوري المصري

  •  حجم الخط  

سموحة يتعادل مع الأهلي في الدوري المصري

القاهرة/وكالات - نجح سموحة في أول مباراة له تحت قيادة المدرب السابق للأهلي محمد يوسف في افساد الانطلاقة القوية للأهلي التي شهدت فوزه في أربع مباريات متتالية كان آخرها الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين سجلهما مؤمن زكريا.

وعلى استاد بتروسبورت سجل محمد هاني الظهير الشاب للأهلي هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 51 ولكن عبد الله السعيد أدرك التعادل للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة .84

وشهدت بداية الشوط الاول هجوما كثيفا من جانب الاهلي لخطف هدف مبكر يربك به حسابات الفريق السكندري في حين فرض سموحة سياجا دفاعيا محكما معتمدا على الهجمات المرتدة السريعة .

وسدد عماد متعب كرة قوية في الدقيقة التاسعة مرت فوق العارضة ببضع ياردات .

في الدقيقة 11 لعب هاني العجيزي عرضية رائعة داخل منطقة جزاء الأهلي وصلت لهيرمان كواو لكنه سدد الكرة بجوار القائم .

وفاجأ محمد هاني الجميع بتسديدة قوية في الدقيقة 29 مرت بجوار القائم الايمن للمهدي سليمان حارس سموحة .

وكاد وليد سليمان ان يفتتح التسجيل للأهلي في الدقيقة 40 عندما لعب صبري رحيل عرضية رائعة قابلها وليد بتسديدة بالرأس وتصدى لها المهدي سليمان ببراعة .

واستمرت محاولات كلا الفريقين لتسجيل هدف التقدم خلال الدقائق الاخيرة لكن بدون جدوى لتنطلق صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

وبعد مرور ست دقائق من بداية الشوط الثاني سجل محمد هاني لاعب الاهلي هدفا بطريق الخطأ في مرماه عندما لعب ابراهيم عبد الخالق تمريرة عرضية امام مرمى الاهلي اخطأ هاني في ابعادها واسكنها داخل شباك زميله شريف اكرامي .

وعقب الهدف ازدادت محاولات الاهلي لادراك التعادل ولعب محمد هاني عرضية في الدقيقة 58 قابلها متعب بتسديدة بالرأس مرت بجوار القائم مباشرة .

ونزل عمرو جمال بدلا من محمد هاني في محاولة من جانب فتحي مبروك المدير الفني للأخلي لدعم الجانب الهجومي لادراك التعادل .

وسدد كواو كرة قوية باتجاه مرمى اكرامي في الدقيقة 69 تصدى لها حارس الاهلي ببراعة .

ونزل رمضان صبحي بدلا من صبري رحيل ثم نزل مؤمن زكريا بدلا من عماد متعب .

وحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 82 اثر اعاقة عمرو جمال داخل منطقة الجزاء سددها عبد الله السعيد على يمين المهدي سليمان محرزا هدف التعادل للأحمر .

وفي الدقيقة 86 لعب وليد سليمان عرضية رائعة قابلها عمرو جمال بتسديدة رأسية لكن الكرة علت العارضة مباشرة .

ونال ياسر ابراهيم لاعب سموحة البطاقة الحمراء في الدقيقة 91 لحصوله على إنذارين .

وفي الثواني الأخيرة اضاع وليد سليمان فرصة محققة عندما تلقى الكرة امام مرمى سموحة الخالي وسددها بجوار القائم لتنطلق بعدها صافرة نهاية الشوط والمباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني