فيس كورة > أخبار

قائمة مصر استعداداً لتصفيات كأس أمم أفريقيا

  •  حجم الخط  

قائمة مصر استعداداً لتصفيات كأس أمم أفريقيا

القاهرة/وكالات – 29/7/2015 - اختار الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم 58 لاعبا لإنهاء الاجراءات الادارية لسفرهم الى تشاد مطلع ايلول/سبتمبر المقبل لمواجهة منتخبها في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالجابون .2017

وتأتي هذه الخطوة الاحترازية من قبل الارجنتيني بسبب ضيق الوقت وحتى يتمكن الجهاز الاداري للفراعنة من انهاء التأشيرات الخاصة بدخول دولة تشاد.

جاء ذلك في بيان اعلامي صادر عن اتحاد الكرة المصري اليوم الاربعاء.

ومن المقرر أن يعلن كوبر عن اسماء اللاعبين المقرر سفرهم الى تشاد خلال المعسكر المغلق للفراعنة المقرر انطلاقه يوم 25 آب/أغسطس المقبل.

وضمت قائمة الـ 58 لاعبا : شريف إكرامي وحسام غالي وصالح جمعة وأحمد فتحي وباسم علي وصبري رحيل وحسين السيد ومحمد نجيب وسعد سمير وشريف حازم ومحمود تريزيجيه ووليد سليمان ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وعماد متعب وعمرو جمال وحسام عاشور وعبد الله السعيد من الأهلي وأحمد الشناوي وحازم إمام وعمر جابر وأحمد دويدار وعلي جبر واحمد توفيق وإبراهيم صلاح وأحمد عيد عبد الملك وأيمن حفني ومصطفى فتحي وخالد قمر وباسم مرسي من الزمالك واحمد حسن مكي من حرس الحدود وأيمن اشرف والمهدي سليمان من سموحة، وعلي فتحي ومحمد سالم من المقاولون، ومحمد حسين من المصري وعلي لطفي ومحمود قاعود ومحمود كهربا وصلاح عاشور من إنبي ومحمد الشناوي من بتروجيت وعمرو السولية من الإسماعيلي ومحمد أشرف ومحمد بسام من طلائع الجيش وأحمد فراج من مصر المقاصة ومحمد حمدي زكي من الاتحاد السكندري .

وضمت قائمة المحترفين كلا من محمد صلاح وأحمد حمودي وكريم حافظ ورامي ربيعة وأحمد المحمدي واحمد حجازي ومحمد النني ومروان محسن وأحمد حسن كوكا.

وأكد علاء عبد العزيز المدير الاداري للمنتخب المصري انه ستتم مخاطبة الاندية لإرسال جوازات السفر الخاصة بهؤلاء اللاعبين من اجل انهاء اجراءات استخراج التأشيرات.

واضاف ان نحو نصف هذا العدد من اللاعبين سيتم استبعاده خلال المعسكر حتى يتم التوقف على العناصر التي ستمثل الفراعنة خلال مواجهة تشاد.

ويحتل المنتخب المصري المركز الاول بالمجموعة السابعة في التصفيات برصيد ثلاث نقاط وبفارق هدف وحيد أمام منتخب نيجيريا صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني