فيس كورة > أخبار

أبو سليم : الاتحاد ليس مسئولاً عن توقف البطولات

  •  حجم الخط  

رداً على نية تنظيم اعتصام أمام مقره

أبو سليم : الاتحاد ليس مسئولاً عن توقف البطولات

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 10/2/2012 - نفى إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم تحمّل اتحاده لأي مسؤولية في تعطيل إقامة البطولات الرسمية في غزة، وعلى رأسها مسابقة الدوري العام، وقال رداً على سعي بعض اللاعبين إلى تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الاتحاد: "إن الجميع يعلم أن الاتحاد غير مسؤول عن إعاقة انطلاق البطولات".

جاء ذلك رداً على نية بعض اللاعبين تنظيم اعتصام أمام مقر الاتحاد احتجاجاً على توقف البطولات وعدم وجود آفاق واضحة لأجندتها خلال الموسم الجاري.

وقال أبو سليم، لـ"فلسطين": "إن من حق أي شخص الاحتجاج والاعتراض على حالة الجمود الكروي في غزة، لكن ينبغي أيضاً تحديد الطرف المسئول عن التعطيل والاحتجاج لديه وليس لدى الاتحاد"، مشدداً على أن اتحاد الكرة معني أكثر من غيره بعودة البطولات الرسمية إلى غزة.

وأوضح أبو سليم أن المشكلة الإدارية العالقة بشأن الأندية الثلاثة هي التي تقف وراء التعطيل، وأنه ناشد وزارة الشباب والرياضة والمسئولين في حركتي فتح وحماس العمل على حل الإشكاليات العالقة في أندية (شباب واتحاد خانيونس، وجماعي رفح)، في أسرع وقت ممكن.

وكشف أبو سليم النقاب عن قيام جميع أندية الدرجة الممتازة باشتراط المشاركة في البطولات بإنهاء إشكاليات الأندية الثلاثة، وأن هذا وحده كفيل بإثبات أن الاتحاد لا علاقة له بتعطيل البطولات.

وشدد على أنه وجميع أعضاء الاتحاد يشعرون بحزن شديد تجاه ما يجري في غزة، ويتعاطفون تماماً مع اللاعبين، وكذلك مع الأندية التي تتكبد خسائر كبيرة في ظل صرفها المستمر على فرقها الكروية دون وجود أي بطولات رسمية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني