فيس كورة > أخبار

ريال مدريد يتفوق على ميلان بركلات الترجيح

  •  حجم الخط  

ريال مدريد يتفوق على ميلان بركلات الترجيح

شنغهاي/وكالات – 30/7/2015 - واصل ريال مدريد الاسباني استعداداته الواعدة مع مدربه الجديد رافايل بينيتيز بفوزه على ميلان الإيطالي بركلات الترجيح (10/9) (الوقت الاصلي صفر/صفر) أمس في شنغهاي فتوج بكأس الابطال الدولية في الصين.

وكان ميلان صاحب الأفضلية في الشوط الأول قبل أن تتحول السيطرة الى النادي الملكي في الشوط الثاني وكان قريبا من افتتاح التسجيل في أكثر من مرة أبرزها رأسية نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من مسافة قريبة اثر كرة عرضية لايسكو، رد عليها الدولي الكولومبي كارلوس باكا بتسديدة قوية من كرة طائرة داخل المنطقة أبعدها الحارس الجديد فرانشيسكو كاسيا ببراعة الى ركنية.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح لتحديد بطل الدورة على اعتبار ان ميلان كان تغلب على مواطنه وجاره انتر ميلان (1/0) السبت الماضي.

وسجل الكولومبي خاميس رودريغيز والبرازيليان مارسيلو سيلفا وكاسيميرو وسيرخيو راموس ودانيال كارفاخال وناتشو فرنانديز والروسي دينيس تشيريشيف وايسكو وخيسي رودريغيز وكاسيا لريال مدريد، والهولندي نايغل دي يونغ واليساندرو ماتري والياباني كيسوكي هوندا والبرازيلي الجديد لويز ادريانو وريكاردو مونتوليفو والكولومبي كريستيان زاباتا والارجنتيني خوسي ماوري الوافد الجديد ايضا ودافيد كالابريا وغابرييل باليتا لميلان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني