فيس كورة > أخبار

المغازي يقدم صفقاته الجديدة إلى وسائل الإعلام

  •  حجم الخط  

خلال مؤتمر صحفي

خدمات المغازي يقدم صفقاته الجديدة إلى وسائل الإعلام

المغازي/محمد الخطيب (فيس كووورة) 31/7/2015_ قدم نادي خدمات المغازي الصاعد حديثا إلي دوري الدرجة الممتازة، لاعبيه الجدد في مؤتمر صحفي في ملعب النادي في المخيم ، بحضور السيد احمد النشوي رئيس مجلس الإدارة والمشرف الرياضي فوزي أبو حبل ولاعبي الفريق الأول بالنادي.

وهنئ النشوي اللاعبين الجدد وهم " إبراهيم أبو سمرة ومحمد شقورة ورسمي الطيبي وخليل مطر ومحمد أبو طير ومحمد حسونة وغازي أبو موسي وأحمد بركة وخليل جندية وعلي منار ومحمد الترابين وعماد شنينو وثائر أبو عبيدة، على الانضمام لقلعة نادي المغازي.

وقال النشوي "بأن المغازي يعتز بأبنائه كما يعتز بلاعبي الأندية الأخرى، وأن هذه الصفقات هدفها تدعيم الفريق وتثبيت الأقدام في دوري الدرجة الممتازة.

وتمنى النشوي بأن يكون اللاعبين عند ثقة مجلس الإدارة والجهاز الفني والجماهير وان يعملوا معا على تحقيق حلم جماهير مخيم المغازي بالبقاء في دوري الدرجة الممتازة بعد الصعود إليها بشق الأنفس الموسم الماضي.

بدوره, أكد عماد هاشم المدير الفني للفريق على أن المنظومة تحتاج إلى تضافر جميع الجهود حتى يحقق النجاح، فمجلس الإدارة عمل على تدعيم الفريق وتوفير كل الإمكانيات، وأن المرحلة القادمة هي مرحلة اللاعبين، ومتمنياً أن يكون عند حسن ظن إدارة النادي.

أما المشرف الرياضي فوزي أبو حبل فحث اللاعبين على بذل الجهد لرفع مكانه الفريق والنادي والذي يجب أن يكون بين الكبار منذ فترة طويلة.

وسيخوض فريق خدمات المغازي أولي حصصه التدريبية تحت قيادة المدرب الجديد عماد هاشم غدا السبت من أجل الاستعداد لانطلاق بطولة دوري الدرجة الممتازة في الحادي عشر من شهر سبتمبر.













 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني