فيس كورة > أخبار

فلسطين تخسر برباعية أمام السعودية

  •  حجم الخط  

في بطولة غرب آسيا للناشئين بالأردن

فلسطين تخسر برباعية أمام السعودية

عمّان/دائرة الإعلام بالاتحاد – 31/7/2015 - خسر ناشئو فلسطين أمام السعودية بأربعة أهداف دون رد عصر اليوم الجمعة، في المباراة التي احتضنها ملعب البتراء في مدينة الحسين الرياضية في عمّان، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا، والتي افتتحت أحداثها بالوقوف دقيقة صمت على روح الطفل الشهيد علي دوابشة.

واهتزت شباك الفدائي الصغير مبكّراً مع الدقيقة العاشرة على انطلاقة المباراة، من خلال كرة ركنية فشل الدفاع في إبعادها وصلت عند اللاعب نايف المص، أرسلها داخل الشباك بسهولة وسط غياب الرقابة عليه.

واستغلّ ناشئو الأخضر حالة الإرباك التي أصابت الفدائي، حيث نجح لاعبه علي الشيخي في إضافة الهدف الثاني مع الدقيقة 18 من خلال تسديدة قوية عجز الحارس مصطفى أبو خديجة عن التصدي لها.

وتراجع أداء منتخبنا مع مرور الوقت وبدا تأثّر مستواهم بسبب المجهود الكبير الذي قدموه أمام الإمارات في اليوم السابق، فيما كان الأخضر السعودي الأكثر نشاطاً وحيوية خاصّة وأنها كانت اللعبة الأولى له في البطولة.

وزادت متاعب الفدائي الصغير بعد تلقّيه هدفاً ثالثاً عن طريق البديل حمّاد البدن مع حدود الدقيقة 82 من زمن المباراة، قبل أن يُعلن حكم الساحة عن ركلة جزاء جاء منها الهدف الرابع لمنتخب السعودية عن طريق اللاعب علي العسّاف مع الدقيقة 86 من زمن المباراة.

وضمت تشكيلة منتخب فلسطين: الحارس مصطفى أبو خديجة، عميد صوافطة، سهيل يحيى، أحمد أبو رداحة، جهاد بعيرات، محمد عباسي، ليث همشري، أحمد أبو حسنين، محمد حمو، ليث البحيصي، معتز الحوراني.

وينتظر الفدائي الصغير لقاءين آخرين يختتم بهما مشاركته في البطولة، حيث يلعب أمام الأدرن عصر الأحد، فيما يلعب لقاءه الأخير أمام العراق سهرة الثلاثاء.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني