فيس كورة > أخبار

أهلي الخليل.. الطريق إلى غزة لمواجهة الشجاعية

  •  حجم الخط  

تتخلله عقبات نأمل أن تزول

أهلي الخليل.. الطريق إلى غزة لمواجهة الشجاعية

كتب/ خالد أبو زاهر – 1/8/2015 - من المفترض أن يكون فريقا اتحاد الشجاعية وأهلي الخليل قد أتما استعداداتهما لمباراة الذهاب لبطولة كأس فلسطين المُقررة في غزة يوم الثلاثاء، الرابع من شهر أغسطس الجاري, على ملعب اليرموك، فيما تُقام مباراة الإياب يوم الثامن من نفس الشهر على ملعب الحسين بن علي بالخليل.

كما وأنه من المفترض أن يكون فريق أهلي الخليل قد وصل اليوم إلى غزة استعداداً للمباراة، فيما تقول مصادر رسمية: إن الفريق سيكون غداً في غزة حسب ما هو متفق عليه بروتوكوليًّا مع اتحاد كرة القدم.

حتى هذه اللحظة لم يتسن الحصول على تأكيد رسمي سواء من اتحاد كرة القدم أو من إدارة أهلي الخليل، على وصول وفد أهلي الخليل إلى غزة اليوم أو غداً، وذلك في ظل الأنباء التي سبق وأن تم نشرها ومفادها أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي ستمنع اللاعبين من فلسطينيي الـ48، من الدخول إلى غزة.

اتحاد كرة القدم سبق وأن نفى منع سلطات الاحتلال الإسرائيلي لأي لاعب من لاعبي فريق أهلي الخليل من دخول غزة، وفي نفس الوقت أكد أن دخول لاعبي الـ48 سيخضع لإجراءات خاصة وأن هذه الإجراءات لم تتم وليس هناك تأكيدات رسمية على إتمامها لضمان وصول اللاعبين إلى غزة مع وفد الفريق.

الجميع يترقب وصول فريق أهلي الخليل إلى غزة لتحقيق هدفين، الأول وهو كسر الحظر الإسرائيلي لتنقل اللاعبين والفرق بين غزة والضفة، والثاني التقاء الأشقاء في غزة والضفة على ملعب واحد بعد انقطاع دام 15 سنة.

ويأمل الجميع أن يتمكن من رؤية فريق أهلي الخليل في غزة من أجل تشابك أيدي أبناء الشعب الواحد في غزة والضفة على أرض فلسطينية واحدة رغماً عن الاحتلال الذي يفصل بين غزة والضفة منذ عقود طويلة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني