فيس كورة > أخبار

هاشتاج #"إسرائيل تُحارب الرياضة".. ومطالبة باستقالة الرجوب

  •  حجم الخط  

هاشتاج #"إسرائيل تُحارب الرياضة".. ومطالبة باستقالة الرجوب

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2/7/2015 - تباينت آراء الشارع الغزي الذي شعر بخيبة أمل كبيرة بعد القرار الذي أعلنه رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب عبر تصريحات إذاعية أعلن فيها إلغاء لقاء نهائي كأس فلسطين بسبب رفض سلطات الاحتلال الاسرائيلي منح فريقي أهلي الخليل والشجاعية، تصاريح تسمح لهما بالتنقل بين غزة والضفة.

فقد أطلقت مجموعة من الصحفيين الرياضيين "هاشتاج" (إسرائيل تحارب الرياضة) وذلك بهدف فضح جرائم الاحتلال بحق الرياضة الفلسطينية والتي كان آخرها منع إقامة لقاء نهائي كأس فلسطين.

وقال الإعلامي الرياضي محمد النخالة، مراسل قناة "الكأس" القطرية :" أنا كإعلامي رياضي ألتف واصطف خلف رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب "بشرط" أن يرفع الكارت الأحمر فعلياً في وجه الاحتلال ويعلن بداية المواجهة الرياضية معه.

فيما عبر فتحي أبو العلا عضو اتحاد كرة القدم عن الفكرة وعن التعبير الذي يحمله شعار "الهاشتاج".من جانبه، قال الإعلامي محمد ياسين، مدير تحرير صحيفة فلسطين إن قرار إلغاء المباراة بسبب منع الاحتلال تسهيل حركة الفريقين يؤكد الخطيئة والفضيحة المدوية التي ارتكبها جبريل الرجوب بحق الكرة الفلسطينية عندما تراجع عن قرار تجميد عضوية الاتحاد الإسرائيلي في الفيفا وأن الوعود التي قدمها الجانب الإسرائيلي كانت كاذبة ولا رصيد لها.

وطالب ياسين، الرجوب، بالتكفير عن الخطيئة بحق الكرة الفلسطينية وتقديم استقالته بعد غرز الخنجر في ظهر الرياضة الفلسطينية التي تدفع ثمن الأخطاء التي ارتكبها بسحب قرار تجميد (إسرائيل) من الاتحاد الدولي لكرة القدم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني