فيس كورة > أخبار

الشجاعية يستبدل أهلي الخليل

  •  حجم الخط  

في محاكاة لتحدي الاحتلال الرافض لإقامة كأس فلسطين

الشجاعية يستبدل أهلي الخليل

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 2/8/2015 - أعلن نادي اتحاد الشجاعية عن إقامة لقاء يجمع بين فريقه ومنتخب نجوم غزة ممثلاً عن نادي أهلي الخليل الذي لم يتمكن من الوصول لغزة لخوض مباراة ذهاب كأس فلسطين بسبب رفض سلطات الاحتلال الإسرائيلي منح الفريق تصاريح لدخول غزة.

وأكد الشجاعية على إطلاق مبادرته بإقامة مباراة استعراضية لتحاكي التحدي الكبير للاحتلال على أرض الملعب في نفس توقيت المباراة التي كان مُقرراً إقامتها غداً عند الساعة الخامسة مساء على ملعب اليرموك.

وقال نادي الشجاعية في بيانه إن المباراة الاستعراضية تأتي للتعبير عن حق الشجاعية في مواجهة شقيقه أهلي الخليل لكسر الحصار عن غزة من جهة، وتحدياً للاحتلال الإسرائيلي الذي رفض إقامة المباراة ووضع العراقيل أمام سفر الوفود للضفة الغربية وقطاع غزة من جهة ثانية.

وسيعلن اتحاد الشجاعية موقفه الرسمي حول ما حدث خلال المباراة التي ستُقام على ملعب اليرموك مع منتخب نجوم غزة، انتظاراً لاتضاح الصورة أكثر لا سيما الجهود التي تبذل من قبل اتحاد كرة القدم مع الاتحادات الدولية والقارية لإقامة اللقاء وعدم إلغائها بشكل نهائي.

ودعت الشجاعية جماهير قطاع غزة لحضور المباراة ومؤازرة الفريق في حقه في اللعب في الخارج، مع رفع الشعارات الرافضة لإجراءات الاحتلال الإسرائيلي التي أعاقت حركة الرياضيين الفلسطينيين.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني