فيس كورة > أخبار

أحمد كمال .. معشوق جماهير البريج السلوية

  •  حجم الخط  

أحمد كمال .. معشوق جماهير البريج السلوية

البريج/ محمد الخطيب (فيس كورة) 31/7/2015_ أجمع المقربون والمتابعون للمدرب احمد كمال، على أنه يتمتع بسجايا ومزايا كثيرة وهبها الله له، بالإضافة إلى بعض الجوانب المكتسبة التي صنعها لنفسه، حيث حفلت مسرته الرياضية بجوانب لافتة كبيرة.

جماهير مخيم البريج تعتز بهذا الرياضي الفذ الذي كان لاعبا ومميزا ونجما ساطعا محليا وعربيا، وحاز علي عدة ألقاب محليا وعربيا، ومنها أفضل لاعب فلسطيني ثلاث مرات، ومثل المنتخب لسنوات عديدة، واحترف عربيا بدولة الجزائر الشقيقة، وفي مجال التدريب توج كأفضل مدرب في المحافظات الجنوبية لعام 2014، ويعمل كمال مدرسا للألعاب الرياضية في كلية المجتمع التطبيقية في مدينة غزة وخاصة كرة السلة.

مخيم البريج يعتز به صغيرا قبل الكبير، حيث كان له يفضل كبير في إدخال الفرحة والسعادة علي أبناء المخيم عدة مرات بعد تتويجه ببطولة النجوم وكاس السوبر وكأس فلسطين للمحافظات الجنوبية.

وبعد كل هذه الألقاب أبت إدارة البريج ا فان يكون احمد كمال صاحب الفكر والعقل الفذ ضمن الجهاز الفني الجديد للنادي، لتكملة مشوار البطولة لأنه يمتلك قدرات عالية يسعي الجميع لكسبها.

 الطموح أحمد كمال أبي أن يساعد بالوقوف مع الفريق بعد الضغوطات عليه من اجل مساعدة الفريق في إكمال سلسلة الانجازات، وأن ذل هذا يذل علي انتمائه وحبه وإخلاصه لمكانه الذي يعمل به ولرجال وكوادر إدارة نادي خدمات البريج وجماهيره الوفية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني